<!--

<!-- <!-- [if gte mso 10]> <mce:style><!-- /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"Table Normal"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin:0cm; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:"Times New Roman"; mso-ansi-language:#0400; mso-fareast-language:#0400; mso-bidi-language:#0400;} --> <!-- [endif]---->

ممكن تكتبي عن صرختي قبل ما أنفجر !.. للمرة الثانية , اتخطب على طريقة "زواج الصالونات" .. حفلة , لمة , هيصة .. و بعد 5 أيام فقط ,.. كل حاجة اتفركشت .. و السبب أن البيه كان عايز يتمم كل أجراءات الزواج في أسبوع فقط ,.. و لما أتعجبت على أستعجاله ثار و غضب بل و أهانني أمام جميع أفراد أسرتي و أسرته و أعلن ندمه عن الخطبة و فسخها .. المهم , مررت بحالة حزن زاد من حدتها ندب أمي على حظي العثر .. و لما حاولت أخفف عنها و عن نفسي و نذهب سوياً للنادي , فوجئنا بعريس الغفلة مع الخاطبة بيعاين عروسة جديدة .. و طبعاً هرولنا للخروج من النادي و جوايا سؤال , هل لتلك الدرجة محدش بيضيع وقته ؟!.

 

 

-     تلقيت هذه الرسالة عبر الموقع الالكتروني و لصاحبتها أقول : للاسف كثير من الشبان يتلعبون بمشاعر الاخريات مستغلين بحثهن عن الامان و رغبتهن في الأستقرار .. و الكثيرات يقعن في براثن هؤلاء لأستعجالهن هن الأخريات على الأرتباط و خوفهن من الوحدة و الغد و النتيجة ,.. تلك المتاهة من خيبات الأمل المتكررة .. فهل سألتي عنه جيداً قبل الأرتباط و تأكدتي من نواياه ؟! سواء هو أو من سبقه .. و الأهم ,.. لما لا تستفيدين من تجربتك و تجعلينها درساً يساعدك في خياراتك القادمة ليتك تفكرين و ترسلي مزيد من التفاصيل التى قد تساعد في تجنب أى اخفاق مستقبلاً.

للتفاعل مع قلوب حائرة نرجو ارسال اسئلتكم على الايميل [email protected]

اوصفحة جروب حائرة عبر "الفيس بوك"https://www.facebook.com/groups/407997032564312/

 

المصدر: مروة لطفى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 454 مشاهدة
نشرت فى 24 أغسطس 2014 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,682,272

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز