إذا كنتِ تبحثين عن الجمال والإشراق، وتتطلعين إلى الحصول على إطلالة متميزة، فتابعينا أسبوعيا حتى تتعرفى على أبرز الخطوات التى تستطيعين من خلالها إبراز جمالكِ بطرق سهلة وبسيطة وغير مكلفة، فقط كل ما عليك أن تسألى و «حواء » تجيب.

تقشير البشرة

- كيف يمكننى تقشير البشرة بشكل سهل وبسيط ومن دون ان أسبب لها اى آذى يضر بها؟

"ل.ش"

من أفضل وأسهل المستحضرات التى يمكنك استخدامها فى تقشير البشرة وتجديد خلاياها الملح الخشن أو السكر البنى الخشن، فقط أضيفى بعض قطرات من زيت مغذى مثل اللوز الحلو أو الورد إلى ملعقتين من السكر البنى الخشن أو الملح الأبيض الخشن واخلطيهما جيدا ثم ابدئى فى دعك بشرتك بعد غسلها بماء دافئ وتجفيفها جيدا، ثم ضعى عليها قليل من ذلك الخليط وبحركات دائرية دلكى بشرتك جيدا حتى تزيلى كل الخلايا الميتة التى تسبب لك الإزعاج.

***

البحر وبشرتى

- ما هى أفضل وسيلة لحماية البشرة قبل النزول إلى البحر؟

(ل.م.)

من أبسط وأسهل و اهم الخطوات لحماية بشرتك قبل النزول إلى البحر هى ببساطة شديدة استخدام كريم واقى من الشمس بقدرة حماية عالية ويفضّل أن يكون أعلى من ٩٠ ٪ حماية حتى يشكل طبقة غنية سميكة للوقاية من أشعة الشمس الضارة فهذا كاف  لحمايتها من اى التهابات مزعجة

***

شعرى والبحر

ما هى أفضل الطرق لحماية شعرى فى البحر ؟

(س.ل.)

قبل نزولك البحر قومى بغسل شعرك جيدا بواسطة الشامبو الخاص بك ثم ضعى طبقة غنية من كريم مغذى أو بلسم غنى بالزيوت الطبيعية لحماية الشعر من ماء البحر حيث يقوم الكريم بعمل طبقة حماية للشعر سواء من ملوحة الماء أو أشعة الشمس شديدة الحرارة

***

تان برونزي

- كيف أحصل على تان برونزي جميل؟

 "ص.م"

للحصول على تان جميل احرصى دائما على دهن جسمك بزيت خاص للتان أو كريم يساعد على حصولك على اللون البرونزى الذى تتمنيه، كما أن هناك بعض المواد مثل البيرة التى تعطيك نتيجة مرضية حيث يمكنك دهن جسمك بها فهى تمنحك اللون البرونزى الجميل.

المصدر: كتبت : حنان هزاع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 275 مشاهدة
نشرت فى 16 أغسطس 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,900,548

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز