الكثيرون منا يتساءلون عن العلاقة بين برودة الطقس ودفء المشاعر؟!

لماذا تنتابنا تلك الأحاسيس الدافئة المرهفة التي نشعر بها تجاه الجنس الآخر؟! ولماذا تشتعل قلوبنا حبا ورغبة للدخول في علاقة حب بريئة مع هطول رخات المطر؟! حتى أن بعضنا يصطحب نصفه الآخر إلى حيث يوجد شاطئ البحر ليعيش مشاعره الفياضة بين أمواج البحر وحبات المطر، في حين أن البعض الآخربسبب انعدام الجرأةيعيش مشاعر مخفية لا يستطيع البوح بها إلا منفردا، اليوم نضع لك كلاما عن دفء المشاعر عن دفء القلوب ودفء الحب ودفء الشتاء أيضاً، كلمات جميلة جداً لا يمكنه البوح بها إلا منفردا في شرفته مع كوب الكاكاو أو فنجان القهوة، أمثال هؤلاء أكثر الناس ألما في هذا الفصل الذي لا يتذوقه إلا المحبين؛ ومن المهم جدا أنتعبري للحبيب أو لأي شخص يمتلك مواصفات الحبيب وتشعرين بصدق مشاعره تجاهك،عن الدفء الذي تشعرين به في جوارحك وقلبك تجاهه،لقد خلق الله الكلمات لتكون رسلا نعبر بها عن مشاعرنا وعواطفنا وأحاسيسنا الجميلة ومشاعرنا الممتلئة بالدفء.

وإذا كان الشتاء هو فصل الحب فهو أيضا فصل الجمال والأناقة حيث يتيح لك بطبيعته الساحرة الفرصة لكى تبدين فى أجمل طلة على العكس من فصل الصيف بطبيعة أجوائه الساخنة والتى لا تساعدك على الظهور بالشكل الذى تحلمن به، لذا جاء عددنا ليقدم لك أبرز أسرار الأناقة والجمال لهذا الشتاء من خلال جولة قمنا بها بن أحدث صيحاتهما على المستوى العالمى فقط اختارى ما يناسبك ويساعدك على الظهور بالإطلالة الجميلة التى تحلمين بها.

المصدر: حواء
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 381 مشاهدة
نشرت فى 24 أكتوبر 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,460,494

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز