أصحابي الأعزاء صديقتنا دانا كانت تجلس غارقة في البحث عن شيء مهم على شبكة الإنترنت وظلت لفترة طويلة تعمل بتركيز شديد حتى أنها لم تلاحظ دخول جدتها إلى حجرتها وجلوسها أمامها..

انتبهت على صوت الجدة تسألها عما تفعله..ردت عليها وهي تواصل بحثها بأنها تحاول العثور على أفضل الأنظمة الغذائية وأسرعها وفسرت ذلك بأنها يجب أن تخسر الكثير من الكيلوجرامات خلال شهر أبريل, فهي ببساطة زاد وزنها قليلا في الشتاء وهذا سيظهر بوضوح عندما ترتدي الملابس الصيفية, كما أن شهر رمضان سيبدأ في أول مايو وبالطبع سيزداد وزنها فيه لذا ليس أمامها سوى شهر أبريل لتخسر ما اكتسبته من وزن زائد في الشتاء وتستعد لزيادة رمضان وإلا ستصبح كالدبدوب ولن تستطيع ارتداء ما لديها من ملابس صيفية.

أثنت عليها جدتها وعلقت ساخرة بأن النظام الغذائي القاسي لن يجعلها تحافظ على شكلها وقوامها الرشيق فقط وإنما سيوفر لها مبلغا ماليا ضخما كانت ستدفعه في شراء ملابس جديدة.

المصدر: بقلم : إيمان العمري
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 621 مشاهدة
نشرت فى 4 إبريل 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,694,179

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز