لأنني لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً في الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة في انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

أنا مدرسة أبلغ 30 عاما، تقدم لي زميل في أول العقد الرابع من العمر وهو متزوج منذ 10 سنوات وزوجته لا تنجب لذا يريد الارتباط بأخرى حتى يصبح أبا.. مع العلم أن شريكة حياته تعلم برغبته تلك وموافقة لكنني أخشي الارتباط بمتزوج وفي نفس الوقت أخاف أرفض بعدما دخلت العقد الثالث من العمر وتكون تلك فرصتي الأخيرة في الزواج.. بماذا تنصحينني؟!

م . ع "أرض اللواء"

قد تكون زوجة زميلك وافقت على زواجه بأخرى لكن هل فكرتي في حجم جرحها بعدما فشلت في تحقيق حلم الأمومة؟! وماذا لو لم يرزقك المولى بطفل هل ستقبلين أن يتزوج غيرك؟!.. فكري واطردي وساوس العنوسة من على حائط ذاكرتك وحتماً ولابد أن تجدي الزوج المناسب دون أن تشاركي في قهر امرأة لم ترتكب ذنباً سوى أنها حرمت من الإنجاب لقدر خارج عن إرادتها.

المصدر: كتبت : مروة لطفى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 136 مشاهدة
نشرت فى 16 مايو 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

7,655,437

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز