كرما عبدالله

تبوح الأبراج بالكثير من الأسرار عن مواليدها وطرق تفكيرهم وتصرفاتهم فى المواقف المختلفة، ورغم أن الاختلاف طبيعة بشرية إلا أنه قد يكون سببا فى الخلاف والمشكلات، لذا نقدم لك حلولا لما ينشأ بينك وشريكك من خلاف نتيجة تعارض برجيكما..

 

- تتهمنى خطيبتى مولودة العقرب بالغموض وعدم قدرتها على فهم طريقة تفكيرى رغم تعاملى معاها بطبيعتى والتى يتسم بها مواليد برج الثور، فكيف أتعامل معها؟

قد تكون المشكلة فى تعاملك معها بالطريقة التى تتعامل بها مع الآخرين، ورغم أن الغموض سمة يفضلها الكثير من الأبراج إلا أن مواليد العقرب يفضلون الوضوح وينتظرونه من كل من يتعاملون معهم، لذا أنصحك أن تبتعد عن الغموض إذا أردت لعلاقتكما بالاستمرار.

***

-رغم وجود درجة كبيرة من التفاهم بينى وخطيبى مولود الأسد إلا أننا قد نجد صعوبة فى بعض الأوقات فى التوصل إلى نقطة التقاء بيننا علما بأننى من مواليد السرطان؟

يتسم مواليد البرجين بالرومانسية، لكن لكلا منهما طريقته في التعبير عن الحب وطباعه المختلفة تماما وآرائه التى يتمسك بها، لذا أنصحك بالتوقف عن محاولة تغيير شريكك وتأكدى أن الاختلاف بينكما يقوى العلاقة ولا يضعفها.

***

- يساورنى – مولودة الجوزاء - شعور منذ خطبتى بأننى مسجونة فاقدة لحريتها، وعند مصارحتى لخطيبى – مولود الدلو - فوجئت بأن لديه نفس الإحساس، فكيف نتغلب على ذلك الشعور؟

يرجع ذلك الشعور إلى أنكما تنتميان لبرجين يعشق مواليدهم الحرية والسفر والانطلاق، وفي نفس الوقت يحاولون عيش حياة تقليدية كأى شابين مرتبطين - حياة مش بتاعتكم بمعنى أصح-، وحتى تتغلبا على ذلك الشعور أنصحكما بالاستمتاع بحريتكما معا وتجنبوا عيش حياة الارتباط التقليدية.

المصدر: كرما عبدالله
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 438 مشاهدة
نشرت فى 29 فبراير 2020 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,781,190

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز