كتبت : سماح موسى

 

يتميز بكاريزما مختلفة عن باقي الفنانين,طلته مميزة جدا تجبر من يشاهده لأول مرة على رؤية العمل الذي يشارك فيه للنهاية، أثبت موهبته من خلال أدوار كثيرة متنوعة أهمها توفيق في "كارمن" طارق في "الآنسةفرح"، عمر في "ضد مجهول",إنه النجم الشاب محمد كيلاني الذي كان لـ "حواء" حوار معه لنتعرف عن تفاصيل دوره في مسلسله الجديد أمام النجم عادل إمام..

 

 

 

في البداية حدثنا عن مشاركتك في "فالنتينو", صف لنا كواليس العمل؟

شرف كبير جدا لي أن أشارك في عمل من بطولة الزعيم عادل إمام,بجانب أن دوري في هذا المسلسل مختلف جدا عما قدمته من قبل,رشحني رامي إمام لدور نجل الأستاذ عادل إمام، حيث أعمل مدرسا في إحدى المدارس التي يمتلكها والدي  نور عبدالمجيد "فالنتينو, رجل الأعمال"،كان من المفترض تصويره وعرضه رمضان الماضي, لكن لظروف خاصة  تقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، أما عن كواليس العمل فهي مبهجة جدا وتتميز بطابع الاحترافية.

ننتقل إلىالآنسة فرح وهي تجربة كوميدية مختلفة، ماذا يمثل لك هذا العمل؟

هي تجربة مهمة جاءت في وقتها  بالنسبة لي اكتسبت من خلال هذا العمل خبرة  "كان نفسي ألعب النوع ده من الدراما"، سعدت بردود الأفعال عن العملكنت مراهن على الدور رغم مهاجمة المشاهد لفكرة العمل لأنه مختلف عن ثقافتنا، فالعمل مأخوذ من مسلسل أمريكي فكرته أن أحمد مجدي وزوجته هبة عبدالعزيزيفشلان في الإنجاب فيقررا الإنجاب عن طريق التلقيح,لكن بسبب خطأ الدكتورةعلياء تحقن الآنسة فرح العذراء بدلا من هبة علىأثره دخلت فرح في أزمات عديدة، اعتبرت العمل سلاح ذي حدين,أولا توقعت الهجوم وفي نفس الوقت تقييمي من جانب الجمهور,العمل بطولة أسماء أبواليزيد,رانيا يوسف,أحمد مجدي,عارفة عبدالرسول,هبة عبدالعزيز,تامر فرج,سيناريو وحوار محمود عزت,عمرو مدحت,إخراج أحمد الجندي ووائل فرج .

ماالألبوم الذي تعتبره نقطة فارقة في حياتككمطرب؟

أعتبر "أكيد في مصر"علامة فارقة في حياتي الغنائية حيث شاركت الغناء في هذه الأغنيةمع مي سليم,محمود العسيلي الذي رشحني لغناء الأغنية وأقنع المخرج أحمد المهدي بموهبتي, بعدها قرر مهدي أن يخوض تجربة الإنتاج الغنائي, وتقديمي من خلال  أغنية "تغيب تاني" تأليف الشاعر أيمن بهجت قمر,تلحين محمد يحيى, توزيع توما, أما ألبوم"شوية ذكريات"فله طابع خاص أيضا.

 

ماذا يمثل لك التمثيل والغناء؟

كلاهما يسعدني,لا أتفرغ لأحد منهما على حساب الآخر.

ما العمل الذي تحلم بتقديمه؟

الورق الجيد المختلف يغريني, أتمنىأن أشارك في عمل ديني, أو تاريخي 

فأرى نفسي محظوظا بمشاركتي في مسلسل "الجماعة" مع الكاتب الكبير وحيد حامد, وأتمنى تكرار هذه التجربة مرة أخرى.

علي أي أساس تختار أدوارك؟

أختار أدواري بناء على تنوعها واختلافها عما قدمت من قبل, أتمنىأن أقدم أعمالا لا أخجل منها فيما بعد.

من تكون فتاة أحلام محمد كيلاني في زمن الفن الجميل؟

لو قلت نادية لطفي أترك سعاد حسني لمين, مريم فخرالدين,زبيدة ثروت,جميعهن جميلات وفتيات أحلامي. 

 

من من المطربين تفضل سماع صوته؟ ومن من الممثلين والمخرجين تتمنى العمل معه؟

أحب سماع عمرو دياب,بهاء سلطان,وكل الأغاني القديمة أعشقها,أتمنى العمل مع أحمد نادر جلال,شريف عرفة, هندصبري,منة شلبي,منى ذكي.

هل تعتبر نفسك من الممثلين المحظوظين؟

نعم أعتبر نفسي محظوظا بالعمل مع كبار الفنانين,كلمنهمله مدرسة مختلفة عن الآخر,تكلمت من قبل على العمل مع الزعيم عادل إمام,لا أنسى ونوس,العمل مع قامة مثل د.يحيى الفخراني الذي أعتبره كتابا مفتوحا لمن يريد التعلم منه شخصيا وفنيا.

ماسر نجاحك وقبولك عند الجمهور؟

سر النجاح هو الاجتهاد في العمل,حرصي الدائم على اختيار المناسب لي سواء في الدراما أو الغناء, أعمل ما أصدقه, أحمدالله على أن هوايتي المفضلة هي نفس عملي (الموسيقى), أتمنىأن أكون راض دائما عن ما أقدمه.

ماالرسالة التي تريد أن توجهها لأحد,ماذا تسطر بداخلها؟

رسالة أرسلها لسيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي أقول له  فيها: كمل ياريس,ليس كل الناس تدرك أهمية الإنجازات التي حققتها,لكن بعد مرور الوقت سيدرك جميع الناس أن رؤيتك هي الصائبة.

المصدر: كتبت : سماح موسى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 1088 مشاهدة
نشرت فى 4 مارس 2020 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,693,750

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز