أنا برج الدلو وهو العذراء، كثيرا ما أشعر معه بأنني مضغوطة من كثرة الالتزامات التي يلزمني بها، فهل من سبيل للتخلص من هذا الشعور؟

مولود برج الدلو دائما ما يحب الحرية، وهذا صعب الحدوث مع من ترتبط ببرج العذراء، فمفهوم الحب لديكما مختلف، هو يرى أن يشاركك كل صغيرة وكبيرة بطريقة قد لا تتناسب معك، وأنت ترين الحب مساندة كل منكما الآخر، اجلسا مع بعضكما وليفهم كل واحد منكما وجهة نظر الآخر.

***

بيننا توافق إلى حد ما – أنا برج الميزان وهو برج الحوت - إلا أنه في بعض الأحيان أشعر أننا غير متفاهمين، فهل من حل؟

من الطبيعي أن يكون هناك نوع من التفاهم بينكما فبرجيكما متوافقان في الأساس، لكن هناك فرقا ما التشابه « و » التوافق « بين فبين برجيكما ،» فيما بينكما توافق ولكن لا يشبهان بعضهما البعض، لذا لابد أن يفكر كل منكما بطريقة الآخر إذا كان هناك رد فعل معين من أحدكما.

***

مشكلتي تتمثل في أن خطيبي لبق جدا أما أنا فصريحة تزويق « ولا أعرف كما يقال أنا برج الحمل وهو - » الكلام ميزان – رغم أن بيننا حب وتوافق لدرجة كبيرة الحمدالله، ولكنني أخشى من هذه المشكلة فيما بعد؟

طالما لا توجد مشكلة الآن فلماذا تخشينها فيما بعد؟!، من الواضح أن شريكك ناضج ليفهم الاختلافات بينكما، فلا داعي للقلق.

المصدر: كتبت : كرما عبدالله
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 137 مشاهدة
نشرت فى 19 مارس 2020 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

8,839,193

رئيس مجلس الإدارة:


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز
عيادات الدكتور عزالدين الوروارى للنساء و التوليد و العقم