- رغم الاتفاق الذى كان يجمع بينى وزوجى –مولود الثور- منذ بداية زواجنا إلا أن الاختلاف بدأ بيننا مع الطفل الأول الذى رزقنا الله به وكان حول طريقة التربية، وهو ما أثر على علاقتنا خاصة وأننى أرفض تغيير أسلوبى فى تربيته فمن وجهة نظرى الأسلوب صحيح، علما بأننى من مواليد برج الأسد، فكيف يمكننى التغلب على تلك المشكلة؟

أنتما الاثنان من مواليد أبراج ذات شخصية قوية ومسيطرة ولا ترضخ أبدا لوجهات النظر المغايرة لها، وحينما رزقكما الله بأطفال وددتما أن تربوهم بالطريقة التي ترونها مناسبة لكما، وللأسف كانت طريقتكما مختلفة، وهذا هو ما ولد المشكلات فيما بينكما، وإذا أكملتما بتلك الطريقة سيؤثر ذلك بالسلب على صحة أولادكما النفسية، لذلك أرى حل تلك المشكلة فى أمرينالأول أن تدرسا طُرق تربية الأطفال الإيجابية وتتخذا منها مرجعا لتنشئةأولادكما وهذا سيقلل نسبة المشحنات بينكما، والثانى محاولة تصفية بقية الخلافات بينكما حتى لا تتفاقم.

***

- صديقتى من مواليد برج القوس أحبها كثيرا ودائما ما أعبر لها عن حبى الشديد وتعلقى بها وأشعر بحبها لي فى معظم المواقف، لكن أحيانا أشعر بتجاهلها لى وأنها لا يعنيها إذا تحدثنا يوميا أم لا، الأمر الذى يثير شكوكى فى صدق مشاعرها تجاهى علما بأننى من مواليد برج العذراء، فما الطريقة التى يمكننى من خلالها التأكد من حقيقة علاقتها بى؟

يجب أن تعلمي أولًا أن مقياس الحب والصداقة عند مواليد برج القوس مختلفةقليلا عنك، فهي تحبك لكن طبيعتها البيتوتية تغلب على صفاتها وتحركاتها، وهذا لا ينفي أبدا حبها لك، ويجب أن تكوني على ثقة أنك إذا احتجت إليها في أي وقت ستجدينها بجانبك لكنها لن تستطيع أن تعبر عن شعورها أو أن تهاتفك يوميا.

- أنا من مواليد برج السرطان وخطيبي من مواليد برج الحملكثيرا ما يشعرني بحبه، لكن كثيرا ما تجرحني كلماته الحادة والقاسية وسرعان ما يتدارك الأمر ويعتذر الأمر الذى يثير مخاوفى من أن تكون هذه طبيعته التي لن تتغير أبدا، فما رأيك؟

عزيزتي إذا ما اجتمع برج مائي مثل برجك مع برج ناري كخطيبكفسيحدث شيء من اثنين لا ثالث لهما إما سيكون انسجاما فوق الرائع، وإما ستكون علاقة كارثية، فما عليكِ فعله أن تعرفي أولًا أنه ليس قاسيا لكنه ليس بحساسية مولودة برج مائي، لذلك فالكلمة التي تجرحك قد يجدها عابرة لا ينبغي أن تقفى أمامها كثيرا، لذا أعلمي أنه لا يقصد أن يجرحكِ على الإطلاق هو مختلف عنكِ فقط، واحذري من الاهتمام المبالغ به الذي قد يشعره بأنك قيدتي حريته ما قد يجعله يفر منك.

المصدر: كرما عبدالله
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 420 مشاهدة
نشرت فى 23 إبريل 2020 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,771,077

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز