تبوح الأبراج بالكثير من الأسرار عن مواليدها وطرق تفكيرهم وتصرفاتهم فى المواقف المختلفة، ورغم أن الاختلاف طبيعة بشرية إلا أنه قد يكون سببا فى الخلاف والمشكلات، لذا نقدم لك حلولا لما ينشأ بينك وشريكك من خلاف نتيجة تعارض برجيكما..

-أحب زميلا لى فى العمل من مواليد برج الأسد، إلا أننى أخشى مصارحته بحبي له بسبب خجله ورغبته فى عدم التحدث إلى زميلاته، ورغم محاولاتى المتكررة من لفت نظره إلى مشاعرى تجاهه إلا أنه يتهرب منى علما بأننى مولودة الحوت، فما مدى التوافق بين برجينا؟

برج الأسد خجول بطبعه ومن الأشخاص غير المتطفلين على غيره، كما أنه يتكتم على مشاعره ولا يصرح بها، لذا إذا كنت وجدت اهتماما منه فحاولى تقريب المسافة بينكما وحاولى دفعه إلى مصارحتك بمشاعره بتصرفاتك التى تشعره بالراحة، لكن أحذرك أن مواليد الأسد أصحاب شخصيات جادة وأنت تتسمين بالرومانسية والحساسية، لذا تأكدى من قدرتك على التعامل من شخصيته.

***

- ارتبطت بشاب من مواليد السرطان، ورغم استقرار العلاقة بيننا إلا أن تصرفاته تغيرت بشكل كبير بعد خطبتنا وزادت غيرته فضلا عن تدخلات والدته فى علاقتنا ما دفعنى للتفكير فى إنهاء الخطبة، فكيف أتعامل مع الأمر علما بأننى مولودة الحمل؟

يتصف مولود برج السرطان بأنه متقلب المزاج وغيور جدا جدا، لذا من الطبيعي أنه تتغير تصرفاته بعد ارتباطك به رسميا، لذا حاولي أن تكوني مرنة معه ووالدته، واعلمى أن الغيرة دليل الحب، وطالما بينكما تفاهم فحاولى التغلب على المشكلات التى تواجهينها وتجنبى التسرع في اتخاذ قرار الانفصال.

***

- أنا مولودة برج الجدي تمت خطبتى منذ شهرين لابن خالتي - مولود الثور- لكننى أجد صعوبة فى التأقلم مع طباعة فهو بخيل عاطفيا وماديا ويميل للسيطرة والتملك، كما أنه دائم الانتقاد لتصرفاتى لذا أفكر كثيرا فى الانفصال عنه، فبماذا تنصحينى؟

برج الجدي محب للحياة والسفر والخروج والعيش بحرية دون تقيد، ويكره الانتقاد، بينما يتصف برج الثور بالأنانية وحب السيطرة لذا حاولى مواجهته والاتفاق على تغيير تصرفاته قبل الزواج، ففترة الخطبة تختلف كثيرا عن الزواج.

المصدر: كرما عبدالله
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 145 مشاهدة
نشرت فى 28 مايو 2020 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

9,504,054

رئيس مجلس الإدارة:


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز
عيادات الدكتور عزالدين الوروارى للنساء و التوليد و العقم