كتبت : د. عبير بشر

بالنسبة لكثير من الناس توقفت مشاريع تحسين المنزل وإعادة التصميم عندما دخلت تعليمات البقاء فى المنزل حيز التنفيذ نتيجة لوباء الكورونا، لذا نساعدك فى تجديد المساحة التى ستمكثين فيها مع أفراد أسرتك لفترات طويلة.

- شهدت الأسواق العالمية زيادة فى شراء الأثاث خلال الشهر الماضىما يدل على أن الناس يتطلعون إلى تحديث منازلهم الآن أكثر من أى وقت مضى، كما نشهد زيادة فى عدد الأشخاص الذين يصممون مكاتب منزلية أو يطلبون دمج منطقة العمل فى غرف المعيشة.

- للحفاظ على معنويات أفراد أسرتك أثناء فترة حظر التجوال أو الحجر الصحى حاولى دائما التركيز على أن تكونى ممتنة لما لديك عائلتك بصحة جيدة ووظيفة تسمح لك بالعمل من المنزل دون عناء تقريبًا، ولديك منزل يمكنكاللجوء إليه، وقد اكتسب منزلك معنى خاصا خلال هذه الأوقات،لذا حاولى إنشاء مساحات مخصصة للعمل والمتعة داخل المنزل لتجمع شمل أسرتك وتمنحهم الراحة وجلسات السهر مع الحفاظ على غرفة نومك كمكان لقطع الاتصال والاسترخاء.

شاهدى مجموعة الصورة التى نقدمها لك لتساعدك على إحداث تغيير على غرفة معيشتك لتتغلبى على الشعور بالملل الذى أحدثه الحظر الصحى.

المصدر: كتبت : د. عبير بشر
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 239 مشاهدة
نشرت فى 25 يونيو 2020 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

9,905,262

رئيس مجلس الإدارة:


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز
عيادات الدكتور عزالدين الوروارى للنساء و التوليد و العقم