أنا من مواليد برج الحوت، يجمعني مكان العمل بشاب من مواليد برج الجدي أشعر باهتمامه الزائد بى، لكنه لم يصارحنى بمشاعره، فكيف أتأكد من مشاعره تجاهى؟

تنتظر أنثى الحوت الحبّ فتبدو متحمّسة للغاية ومفتونة كليّاً بالشخص الذي تحبّه، وتستمتع بكلّ لحظة تشعر فيها بأنّها غارقة في الحبّ، وتتصرّف كالأطفال حالما تكون مع الشخص المناسب، كما أنّها تعتبر من الشخصيّات الأكثر رومانسية على الإطلاق، فهي تعرف كيف تبذل الحب وكيف تستقبله، فهو يعطيها قوة استثنائية تكتسبها من مشاعرها الفياضة، ويبدو لها العالم منطقيّاً أخيراً، إذ أنها تربط كل شيء به فهو الغاية بالنسبة لها.

بينما ينظم رجل الجدي حياته كبالغ في وقت مبكر أكثر من أقرانه، بحيث يكون مسئولاً عن نفسه وأمواله، الأمر الذي يمنحه القدرة المادية على مواعدة المرأة التي يحب والخروج معها لعشاء رومانسي، لكن على المرأة التي تحبه تحمل الساعات الطويلة التي يقضيها مشغولاً في عمله فهو محب لمهنته والأولوية الكبيرة في حياته لعمله، وللحفاظ على علاقة الحب معه على المرأة إيجاد ما تشغل به وقتها أثناء انشغاله، كما يجب عليها الحفاظ على الإيجابية والمزاج المبتهج عندما تسوء الأمور ما يجعله يرغب بتعويضها وإسعادها من خلال محاولة تقديم كل ما تطلبه منه.

عزيزتي قد يكون اهتمامه مجرد صداقة ليس إلا لأنه لم يعترف لك بأية مشاعر من ناحيته، وأنتِ قد تكونين أحببتي طريقته لأن برجكِ يعشق الحب، لذلك لا تفعلي أي شيء، لا تتعلقي، ولتتركي هذا الموضوع للوقت.

***

تزوجت برجل من "الدلو" ورغم أن ارتباطنا كان بدافع الحب لكنه ليس كما كنت أتخيله قبل الزواج على الإطلاق لا يقف بجانبي في مشاكلي ودومًا ما يتجاهلني ويشعرني أنني لست من أولوياته علما بأننى مولودة العقرب، فكيف أتصرف معه؟

تتميز امرأة العقرب بأنها شخصية مخلصة لشريك حياتها، وتستطيع أن تحصل على فتى أحلامها بكل سهولة نظراً لشخصيتها الجذابة والمثيرة، كما أنها تسعى لتسهيل حياتها مع شريكها لأنها تهتم به بشكل كبير وبتفاصيل علاقتهما، وتكره العلاقات السطحية والعابرة، وتفضل تلك المليئة بالحب والتي تؤدي فى النهاية إلى الارتباط الرسمي، ويظن الكثير أن المرأة هي المسيطرة في العلاقة لكن هذا غير صحيح، فعندما تقع أنثى العقرب في الحب تقفز إلى أعمق مجموعة من المشاعر المعروفة على الإطلاق، كما أنها ستُظهر حبها من خلال أفعال لا يمكن أن تكون مضللة، كما أن نواياها واضحة وحبها أكثر وضوحًا إلى الحد الذي تتأذى فيه، ولكنها إذا تألمت قد تصبح أسوأ عدوا.

بينما يتمتع مولود الدلو عادة بشخصية هادئة جذابة ومخلصة بمجرد أن يلتقي بشريكة حياته، على الرغم من كونه يجد صعوبة في اختيارها بسبب تأنيه وصبره في هذا المجال خاصة، فهو شخص لا يقدم على أي خطوة في معظم الأحيان إلا أن تكون مدروسة ومخطط لها، وهو شخصية منفتحة الذهن وتتقبل الطرف الآخر، وعليه فإن شريكة حياته قد تختلف عن نمط تفكيره تماماً أو قد تتصرف بأمور لا يفعلها، فلكل فرد عنده مساحة من الحرية الشخصية، ومن جهة أخرى يهتم رجل الدلو بشريكة حياته ويحاول دائماً إظهار حبه لها وما يكنه لها من مشاعر، ويحب أن يقضي معها معظم وقته لكي تشعر باهتمامه بها، كما يتميز بقدرته على التعبير عن مشاعره بطريقة مختلفة عن الآخرين يعني بطريقة أكثر إبداعاً وابتكاراً.

عزيزتي قلت إن زواجكما كان عن حُب وهو يحب أن تكون علاقته مع شريكته قائمة على الإبداع والابتكار لذا حاولي تجديد علاقتكما والمشاعر بينكما وأنا على يقين أن كل هذا سيتغير.

المصدر: كرما عبدالله
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 114 مشاهدة
نشرت فى 18 سبتمبر 2020 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

10,162,773

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز
عيادات الدكتور عزالدين الوروارى للنساء و التوليد و العقم