كتبت : نهى عبدالعزيز

حياة المشاهير مليئة بالنجاحات وكذلك الأزمات والإخفاقات لكنهم نجحوا فى تحويل تلك المشكلات والعراقيل التى واجهتهم فى مسيرتهم الحياتية والعملية إلى دوافع للنجاح ولبنات لبناء حياة جديدة، تلك القصص نستعرضها فى السطور التالية..

-  ميليسا مكارثي

ممثلة كوميدية أمريكية ومصممة أزياء، وهي من مواليد أغسطس عام 1970 ، عرفت بوزنها الزائد، الذي فتح لها باب الشهرة، ورغم أنها برهنت على أن زيادة الوزن لا تتعارض مع الأناقة، إلا أنها واجهت العديد من الأزمات، منها رفض بعض مصممي الأزياء تصميم إلى » مكارث « فساتين لها، وفي النهاية اضطرت فقدان 35 كيلو جراما من وزنها، وقالت: إن مفتاح هذا كان في النوم المبكر واتباع نظام لايف ستايل صحي.

 - أديل

صدمت المغنية العالمية أديل متابعيها مؤخر اً عندما ظهرت وقد فقدت كثيرا من وزنها، ما جعل الكثيرين يتساءلون عن السبب، وظهرت النجمة في صورة على الشاطئ برفقة المغني البريطاني هاري ستايلز، والإعلامي البريطاني جيمس كوردن، ووفقًا للتقارير الصحفية فإن كلمة السر في هذا الأمر هو المدرب جو ويكس، الذي دربها بسرية لمدة 6 أشهر بعد انفصالها عن زوجها.

 - أوبرا وينفري

من أشهر مذيعات العالم ذات التأثير على المشاهدين، والتي كانت معروفة بزيادة وزنها لكنها قررت في 2010 أن تفقد بعض وزنها، وبدأت في اتباع نظام غذائي صحي، وتحدثت لجميع متابعيها وقالت: إن الشهرة ليست كل شيء ويجب أن تعطى لنفسها بعض الاهتمام، وعندما فقدت الكثير من وزنها قالت: إنها شعرت أنها شخص آخر يبدأ حياته من جديد.

-  كايلي مينوغ وبول سولومنز

كانت كايلي على علاقة بالممثل الفرنسي أوليفر ، مارتينيز منذ عام 2002 ، وانفصلت عنه عام 2007 قدرته كايلي وشكرته جداً من خلال الإعلام لمساندتها خلال مرضها، ومن ثم بدأت في علاقة مع عارض الأزياء أندريس فيلينكوزو عام 2008 ، وانتهت أيضا بالانفصال، وفى 2015 أصيبت بسرطان الثدي، واضطرت أن تلغي جولتها لتجري الجراحة بشكل فوري وتحصل على العلاج الكيميائي اللازم، وفى عمر ال 50 ارتبطت ببول سولومنز أثناء الاحتفال بعيد ميلادها.

-  كورتينى كوكس وجونى مكدايد

تعرف الاثنان عن طريق صديق قديم يدعى أد شيران، وتم اللقاء بعد طلاقها من زوجها السابق ديفيد اركيت عام 2013 ، ويقول جون عن حبيبته: كم أحببت هذه المرأة بعد ما ظننت أننى لن أحب مرة أخرى، أما كورتينى فاكتفت ،» شريكى « بكلمة واحدة وهى ويذكر أنهما أعلنا خطبتهما عام 2014 وانفصلا بعد عام ونصف ثم تجمعا ، ثانيه عام 2016 ومازالت علاقتهما قوية حتى الآن.

-  سيلين ديون

فى عام 1994 دمجت ديون بسعادة بين حياتها الشخصية والمهنية بزواجها من رينيه أنجيليل الذي يكبرها ب 26 عاما، فقد تطلق أنجليل وزوجته الثانية في الثمانينيات، وفي هذه الأثناء بدأ وديون علاقة عاطفية.

في الشهور الأولى من عام 2000 ، أعلنت ديون نيتها الابتعاد عن الفن مؤقتا بغية التركيز على عائلتها، فقد كانت تحاول هي وأنجليل لسنوات إنجاب الأطفال، ليقررا في النهاية استخدام التلقيح المخبري للحصول على الأطفال، وفي مايو عام 2000 ، أجرت سيلين ديون عمليتين صغيرتين في عيادة إلقاح في نيويورك وذلك لزيادة فرصها في الحمل. وتكللت جهودها بالنجاح، ولدت ديون صبيا أسمته رينيه تشارلز، وكشفت في لقاءات تلفزيونية عن أنها تخطط يوما ما لإنجاب ، شقيق لابنها، وفي 23 أكتوبر عام 2010 ، كانت حينها سيلين ديون بعمر 42 ولدت ديون توما بعد أن تعرضت للإجهاض خمس مرات وكان أنجليل حينها في فترة سكون وهدوء بعد أن شخصت إصابته بسرطان الجلد عام 1999

المصدر: كتبت : نهى عبدالعزيز
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 70 مشاهدة
نشرت فى 25 سبتمبر 2020 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

10,162,955

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز
عيادات الدكتور عزالدين الوروارى للنساء و التوليد و العقم