كتبت: نهى عبدالعزيز

شهدت 2020 العديد من حالات الانفصال بين المشاهير,وبالبحث عن أسباب إنهاء علاقاتهم اتضح أنها أسباب أقل ما يقال عنها غير منطقية..

ريهانا وحسن جميل

بعد علاقة طويلة استمرت لثلاث سنوات وأكثر، انفصلت المطربة الأمريكية الشهيرة ريهاناعن رجل الأعمالحسن جميلفي تكتم تام,وذلك لأنحسنيحب الفتيات الممتلئات، وسعى إلى حثريهانالزيادة وزنها ولكنها توقفت عن ذلك وكان الفراق بينهما..

جوينيث بالترو
بعد 11 عامًا من الزواج الناجح الذي نتج عنه طفلاناستطاعت حمية غذائية إنهاء العلاقة، حيث بدأت جوينيث في حمية قاسية ونباتيةطبقتها على أطفالها كذلك ما جعل الزوج يشعر أنها سيدة جديدة لا يعرفهافانفصل عنها.

جينيفر جارنر وجون ميلر

قالت الممثلةجينيفرورجل الأعمال جون:إنهما انفصالا بعد قرابة عامين من المواعدة، ووفقًا لتقارير متعددة افترقنا علىشروط ودية للغاية، وقد كانت جارنر تواعد ميلر بعد إنهاء طلاقها من بن أفليك.

أرمي هامر وإليزابيث تشامبرز

بعد 13 عاما أعلن الزوجان أنهما قد وصلا إلى نهاية علاقتهما الرومانسية، وأكداأن العلاقة كوالدين مشاركين وأصدقاء أعزاء ستظل كما هي.

كلارك جريج وجنيفر جراي

بعد ما يقرب من عقدين من الزمن أعلنا الممثلان انفصالهما، ونشرا صورة لهما في أوقات السعادة وعليها تعليق  "لقد اتخذنا مؤخرًا القرار الصعب بالطلاق، لكننا ما زلنا مقربين ونشعر بامتنان عميق للحياة التي شاركناها والابنة الرائعة التي ربيناها".

كريستينا ريتشي وجيمس هيرديجن

قدمت ريتشي طلبًا للطلاق بسبب خلافات مع زوجها جيمس دفعته إلى البصق عليها.

تيموثي شالاميت وليلي روز ديب

أفادت مجلة US Weekly أن النجمين انفصلا بعد أكثر من عام من المواعدة، وجاءت هذه الأخبار قبل أيام فقط من نشر مقابلة مع شالاميت في عدد مايو من مجلة فوج البريطانية، والتي وصف فيها الممثل بأنه أعزب.

تشانينج تاتوم وجيسي جي

انفصل تشانينج تاتوم وجيسي جي مرة أخرى بعد بضعة أشهر فقط من التصالح في أواخر يناير، وقد كان الانفصالوديًا، ورغم أن الزوجين حاولا إنجاح الأمر لكن في النهاية أدركا أنهما كانا أفضل حالا كأصدقاء وأن الوقت حان للمضي قدما.

المصدر: كتبت: نهى عبدالعزيز
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 153 مشاهدة
نشرت فى 22 يناير 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

11,139,251

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز