كتبت : أماني ربيع

منذ دخولها دائرة الضوء عقب زواجها عام 2011 من الأمير ويليام ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون في صدارة النساء الأكثر أناقة دوما، رغم أسلوبها الكلاسيكي الذي يميل إلى البساطة.

وتفضل كيت عادة أن تطل بمظهر يشبه النساء البريطانيات العاديات كأي ربة أسرة دون بهرجة أو مغالاة في الماركات، ومع ذلك استطاعت أن تؤثر في اتجاهات الموضة البريطانية، ونجحت في تجاوز دوقة ساسكس ميجان ماركل من حيث التأثير في عالم الأناقة والأزياء خلال عام 2020.

ورغم أن ميغان نجحت بعد دخولها العائلة الملكية عام 2017 في سحب البساط لبعض الوقت من كيت إلا أن الأخيرة ثابرت على أسلوبها ولم تهتم لأسماء المصممين الذين تلجأ لهم ميغان التي عملت في هوليود وتعرف كيف تختار إطلالات جذابة لكبار المصممين، لكن بعد تخليها وزوجها الأمير هاري عن الواجبات الملكية وهجرتهما إلى أمريكا انخفضت شعبيتها وكذلك تأثيرها.

ولهذا احتلت دوقة كامبريدج صدارة النساء الملهمات في مجال الموضة ببريطانيا خلال 2020 وفي المركز الثاني جاءت مقدمة البرامج هولي ويلوبي، ثم حلت ميغان ماركل في المركز السادس.

 

المصدر: كتبت : أماني ربيع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 447 مشاهدة
نشرت فى 5 فبراير 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,703,659

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز