- أنا من مواليد برج الجدي يزعجني » السرطان « وزوجي من منه أنه شديد الحساسية، دوم ما يأخذ كل شيء كبير أو صغير على كرامته حتى وإن كان بعيدا تمام البعد عنها، فماذا يمكنني أن أفعل؟

عزيزتي.. مواليد الأبراج المائية أكثر الأبراج حساسية لكنها من أكثر الأبراج حبا أيضا، فحساسيته الزائدة نابعة من حبه لك وخوفه لفقدانك ،ِ لذلك فهو دائم الحساسية طمئنيه وعبري له عن حبك، وسرعان ما ستجدين تلك المشكلة تتلاشى.

***

- أنا من مواليد برج الثور وزوجتي من الميزان، أحبها لكنها كثيرا ما تدفعني للجنون بغيرتها الزائدة وشكها فى كل تصرفاتى، فهى تستفسر عن الشيء أكثر من مرة ما يشعرني بانعدام الثقة بيننا، فكيف أتعامل مع هذا السلوك؟

للأسف الشك من سمات امرأة برج الميزان، لكن نسبة الشك عادةً ما تكون ليست بالكبيرة إلا إذا شعرت بكذب شريكها أو إخفائه عنها شيئًا ما يبعث في قلبها الخوف ويزيد شكها، لذلك الحل في يدك أن تطمئنها، ولا تخفي عنها شيئًا أبد اً حتى دون أن تسأل.

***

 - ارتبطت بشاب من مواليد برج الجوزاء، ورغم اهتمامى الحوت -  بكافة تفاصيل حياته ومختلف المناسبات السعيدة إلا أنه لا يعير لها اهتماما ما يشعرنى بعدم اهتمامه بى، فكيف أنبهه إلى أن ذلك يغضبنى؟

عزيزتي أنت من مواليد برج أكثر الأبراج الحساسة العاطفية، بعكس خطيبك الذي قد يكون يحبك كثير اً لكنه لا يعبر عن ذلك الحب بطريقتك أو لغتك ،ِ لكن مع مرور الوقت ستجدان طريقة للتعبير عن ذلك الحب تريحك وتريحه فلا تتعجلي الحكم من الآن.

المصدر: كرما عبدالله
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 262 مشاهدة
نشرت فى 18 فبراير 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,700,595

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز