هبه رجاء

صاحبة طلة مرحة على الشاشة، تجذبك بساطتها وابتسامتها، دائما ما تقدملمشاهديها المحتوى الهادف المبهج والمتميز، تشع حيوية وإيجابية، "حواء" التقت الإعلامية لميس سلامة، لتحكي لنا عن أمنياتها، وبرامجها، وتكشف عن الألقاب القريبة إلىقلبها، وأخيرا علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي..

نبدأ من ماذا عن هذا البرنامج الذي ،» صباح البلد « نبدأ من حقق مشاهدات مرتفعة؟

فقرة هي الأقرب » صباح البلد « أقدم في برنامج هذه الفقرة أقدمها ،» التواصل الاجتماعي « لقلبي، فقرة للسنة الرابعة على التوالي تقريبا، نقدم من خلالها أو الأعلى تداولا بين الناس على المواقع، » التريند « نستضيف فيها إسبوعيا، نجم من نجوم مؤشر البحث من أصحاب المحتوى الهادف والإيجابي سواء داخل مصر أو خارجها عن طريق برنامج التواصل صوت وصورة كمداخلات، وهي فقرة مخصصة لنجوم العرب والمواهب والمشاهير، ثم نخصص يوما نستضيف فيه ضيفا من مصر، وموهبة عرفها ويتابعها متابعي التواصل، سواء موهبة في الغناء أو الرسم، التمثيل، أو الشعر، أيضا التنمية البشرية، وغيرها من المواهب.

كيف كان تعاون أصحاب  » الترندات « معكم ؟

عرضنا في هذه الفقرة العديد من فيديوهات النجوم وكان الكثير منهم متواضعا، بل وكان مرحبا جدا بالفكرة والمحتوى الذي نقدمه، تعاون معنا العديد من النجوم سواء باستضافتهم أو مداخلتهم التليفونية أو حتى بإرسالهم فيديوهات لنا.. أذكر منهم على سبيل المثال النجوم: تامر حسني، صلاح عبدالله، محمد نور، وغيرهم من النجوم الذين أسعد دائما باشتراكهم معي خلال هذه الفقرة.

وما الفكرة التي تراودك وتتمنين تقديمها على الشاشة؟

بابتسامتها الطفولية: أتمنى تقديم برنامج أطفال، فأنا من محبي الأطفال جدا والحمد لله على دراية بكيفية التعامل معهم بشكل سوي وسليم، أقدم من خلاله فكرة جديدة تسعد الأطفال وتقدم لهم معلومة جديدة ومفيدة في نفس الوقت، كما أحلم بتقديم برنامج عن مواقع التواصل بشكل مختلف عن المتواجد حاليا، فلدي أفكار كثيرة مختلفة أتمنى تقديمها عن هذا العالم، أيضا تراودني فكرة تقديم برنامج شامل كامل، عن كل ما يخص المجتمع بكل تفاصيله، يقدم فقرات متنوعة بشكل جديد عن الرياضة والفن، الثقافة، موضوعات سياسية، وفقرة عن المرأة.

بالمناسبة، هل ترين أن المرأة حققت ما حلمت به على مدار السنوات الماضية؟

بشكل قاطع: بالطبع أرى أن المرأة المصرية حاليا حققت الكثير

من المطالب وشغلت العديد من المناصب التي كانت حكرا علىالرجال وطالما حلمت بها، حيث حصلت على الكثير من المكتسبات فى ظل قيادة سياسية واعية لمكانة وأهمية المرأة في المجتمع، فنجدها في عهد سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى وزيرة، ومحافظ، ونائب محافظ، ودخلت عالم النيابة الإدارية، نجدها تحت القبة البرلمانية، ولعل ما يدعونا للفخر أنها في كل منصب تولته تثبت جدارتها ونجاحها.

كلمة توجهينها لحواء المصرية؟

بحماس: أنت قادرة على تخطي الصعاب، فالمرأة المصرية دائما ما لديها دافع ليس في قاموسها كلمة يأس أو مستحيل، بل تؤمن بالمحاولة، لديها من الإصرار ما يجعلها تصل لما تتمناه، متميزة في عملها، قادرة على التوفيق بينه وبين أسرتها، لذا أهمس لكل مصرية: أمامك الكثير لتحقيقه وأنت قادرة على ذلك مهما بلغت صعوبته.

لك قناة على موقع الفيديوهات، حدثينا عن هذه التجربة؟

بالفعل لدي قناة باسمي، تم إنشاؤها منذ فترة قصيرة، وبسعادة تستكمل: كم كانت فرحتي عندما ،» التريند « فوجئت بكم التفاعل بها، أتناول مواضيع أقدم المحتوى بشكل مرح بعيدا عن التجهم، ،» مذيعة البهجة « لذلك منحني رواد التواصل لقب وأدعمه بتفاصيل ومصادر وصور وتسجيلات صوتية،  وأستخلص منه محتوى هادف.

ما سر » مذيعة البهجة « دعيني في النهاية أسال حبك لصفحات التواصل؟

لم تخبو ابتسامتها: بيني وبين السوشيال ميديا علاقة صداقة، فهي من وجهة نظري المستقبل، يهتم به الكثير من جميع الفئات والأعمار، أحب مشاركة الناس بما هو متواجد على الساحة من الأخبار المفرحة، ودعمهم نفسيا، إلى جانب أنني أعمل جاهدة لتقديم جرعة من البهجة والتفاؤل سواء من خلال برنامجي على شاشة التليفزيون، أو من خلال قناتي على إحدي مواقع الفيديو المصورة.

المصدر: هبه رجاء
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 231 مشاهدة
نشرت فى 12 أغسطس 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

13,118,365

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز