كتبت : كرما عبدالله

- أنا من مواليد برج الميزان، وزوجي من مواليد الجوزاء، أشعر مؤخر اً أنه لا يوجد أي تفاه مُ بيننا، ي فُكر بطريقة معاكسة، ولا يهتم أبد اً بما أشعر، ويظل مع أصدقائه حتى وقت متأخر يوميا، فماذا يمكنني أن أفعل؟

تشعر أنثى الميزان بأقصى درجات سعادتها عندما ترتبط بشخص ما لكنها تفضل المميز للغاية لي ائمها، ل فهي تبذل قصارى جهدها من أجل إنجاح ع اقتها وإبقائها ل حتى النهاية، لكن مع هذا فإنها لا تحب أن تكون مقيدة في العلاقة ما يجعلها تبتعد عن الرجال الغيورين للغاية حيث ل تحتاج مساحتها وحريتها، وتتقبل كون شريكها غير مثالي بكل أريحية وتفهم، حتى لو لم تكن معجبة بكل خصاله، وعلى العموم فهي تعتبر من أروع العشاق وذلك لأنها تحب أن تقع في الحب، فهو يمثل لها مفهوماً مهما للغاية.

بينما يرى رجل الجوزاء الحب أولا من خ ال التواصل ل والمشاركة مع شريكته، وهو يعد مغازلا محترفا حيث يمكنه

سرقة قلب أي فتاة بك امه المعسول ورومانسيته العالية، ل وهو عاشق مرح وجريء ولا يخاف من إظهار مشاعره العميقة ولا يتردد عن إع ان حبه، ومن الممكن أن يقضي الكثير من ل الوقت مع عشاق مختلفين حتى يجد الشخص المناسب له ليطابقه ذكائه ويسعده، ولكن عندما يجد شريكته المثالية يكون مخلص لها بشكل تام، وعلى شريكة الجوزاء أن تكون منطقية وصبورة حتى تتمكن من تحمل لحظاته الجنونية، وعليها أن تبتعد عن الملل حتى تتمكن من مجاراته، فهو بحاجة للتنوع والتجديد بشكل مستمر.

عزيزتي هنا تكمن المشكلة أنت تريدين شريكا مثاليا، وعلاقة مثالية بلا أخطاء، وهو ما قد يضيف نوعا من الرتابة ل ل مع طريقة حب رجل الجوزاء، الذي يحب التنوع والتجديد باستمرار، وحينها سيغرقك بالك ام الجميل والإطراء الذي ل تنتظرينه في علاقتكما، حاولي التجديد، وابتعدي تمام اً ل عن اكتسابه بالطرق التقليدية لأنها ببساطة لن تنفع على الاطلاق، حاولي مفاجأته في العيد بحجز إجازة لكما مثلً، أو ل أي شيء آخر أنت أدرى مني بتفاصيل ع اقتكما، وفقكما الله.

***

-  صديقي - الذي أكن له مشاعر- من مواليد برج الجدي، وأنا من مواليد برج الثور، طريقته لا تجعلني أحدد ما إذا كان يكن مشاعر لي هو الآخر أم لا، فأجده تارة يهتم بي كثير اً ويسأل يوميا عن أحوالي، وتارة يختفي تماما لعدة أيام من دون أن يشعرني أنه يفتقدني، ويعود بعدها كأنه لا يغيب قط! كيف يمكنني أن أحدد ما إذا كان يشعر بشيء تجاهي أم لا؟

تنتقي امرأة الثور شريك حياتها بتأن ،ٍ لذا قد يستغرق الأمر بعض الوقت، ولا ترضى بديلً عن الحب فإذا أحبت تحب بصدق وللأبد فهي أكثر غموض اً في ع اقات الحب، وتختار ل الرجل ذي العواطف العميقة، كما وتختار ما ي ائم شخصيتها ل ويناسبها وبمجرد حصول ذلك ستكون مخلصة ورومانسية للغاية، ويشار إلى أنثى برج الثور قد تكون في بعض الأحيان انطوائية، وقد يرجع هذا الأمر لكونها في الغالب تشغل مراكز قيادية ما يستدعي أن تخوض الكثير حول الأمور والأحاديث الاجتماعية أو عن حياتها وهذا ما يتطلبه دور القائد، هذا عدا عن حاجتها ل انعزال لتعيد ترتيب أمورها الخاصة، وتتميز ل بالهدوء مع شريك حياتها إلى جانب نشاطها وتجددها، ولكن حين تغضب يصعب عليها نسيان الأمر والتجاوز عنه بسهولة، كما أنها تضحي وتتخلى عن بعض الأمور المهمة بحياتها مقابل أن تكون مع من تحب، أما بالنسبة للغيرة فهي لا تشعر بها على أسباب غير منطقة أو عشوائية بل تظهرها حين يتطلب الأمر منها ذلك، كما أنها لا تمانع أن يتولى شري حياتها زمام المبادرة في مختلف الأمور.

بينما ينظّم رجل الجدي حياته، كرجل بالغ في وقت مبكر أكثر من أقرانه، بحيث يكون مسئولاً عن نفسه وأمواله، الأمر الذي يمنحه القدرة المادية على مواعدة المرأة التي ي حُب، والخروج معها لعشاء رومانسي، لكن على المرأة التي تحبه تحم لّ الس اّعات الطّويلة التي يقضيها مشغولاً في عمله، فهو شخص محب لمهنته، والأولوية الكبيرة في حياته لعمله، وللحفاظ على ع اقة الحب معه، على المرأة إيجاد ما تشغل به ل وقتها أثناء انشغاله.

عزيزتي كما هو واضح من الصفات فأنتما شخصين منطقيين للغاية، لكن الاخت اف أنه قبل أن يأخذ أية خطوة ل تجاه الارتباط يجب أن يكون مستعدا ماديا، وي مُكن أن هذا ما يجعله يختفى ولا يود أن يسجنك في أية مشاعر قبل أن يكون مستعد اً مائة بالمائة، وهذا هو سبب كل شيء لكن أو لى وأخير اً أنت من تستطيعي أن تحكُمي.

المصدر: كتبت : كرما عبدالله
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 384 مشاهدة
نشرت فى 19 أغسطس 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,768,595

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز