كتب: طاهـر البهـي

       بدأت لجنة تحكيم مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته السبعين يوم الجمعةالماضية عملها برئاسة المخرج الكبير علي إدريس، وعضوية كلمن الفنانين: إلهام شاهين، الفنانة بشرى، الفنان أحمد سلامة، السيناريست الدكتور أشرف محمد، مدير التصوير أحمد عبد العزيز، المونتيرة داليا الناصر، الناقد الفني مجدي الطيب.

       وصرح الأب بطرس دانيال رئيس المهرجان بأنه في السياق يذكر أن لجنة اختيار الأفلام المشاركة لهذا العام في الدورة رقم 70 من عمر أقدم مهرجان سينمائي مصري، قد تشكلت برئاسة الأب بطرس دانيال وعضوية كل من: ميشيل ماهر، مجدي سامي، وكانت اللجنة قد استقرت علىاختيار خمسة أفلام للمشاركة في المسابقة الرسمية للمهرجان من أصل 26 فيلماقد عرضت تجارياً عام 2021، و عبر المنصات المتخصصة، وجاءت القائمة لهذه الأفلام كالتالي بترتيب تاريخ عرضها:

●     فيلم "قابل للكسر" للمخرج أحمد رشوان.

●     فيلم "للإيجار" للمخرج إسلام السيد بلال.

●     فيلم "المحكمة" للمخرج محمد أمين.

●     فيلم "برا المنهج" للمخرج عمرو سلامة.

●     فيلم "ريتسا" للمخرج أحمد يسري.

هذا وقد قامت لجنة التحكيم والتي استمرت على مدار يومين بمشاهدة الأفلام المشاركة في المسابقة الرسمية لهذا العام، والتي سيتم إقامتها خلال الفترة من 20-27 مايو 2022.

المصدر: كتب: طاهـر البهـي
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 457 مشاهدة
نشرت فى 10 فبراير 2022 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

15,589,928

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز