كتبت : أميمة أحمد

تصدرت محركات البحث عنوان: “أفلام عيد الفطر 2022 ” منذ منتصف شهر رمضان الكريم؛ ومع انتهاء الشهر الفضيل لم يستقر معظمهم على عناوين الأفلام التي سيشاهدونها خلال إجازة العيد، حواءقامت لك بجولة للتعرف على هذه الأفلام التي تعد جزأ لا يتجزأ من مظاهر إحتفال الأسرة وبصفة خاصة الشباب والصغار؛ فتعالى معنا فى هذه الجولة حتى تستطيعين اصطحاب أسرتك إلى الفيلم الذى تجدينه محبب إليكم.

فيلم واحد تاني

يدور الفيلم حول موظف أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون يقابل المساجين ويكتب تقارير حول حالتهم النفسية والاجتماعية، وما دفعهم إلي ارتكاب الجرائم، وأثناء الزيارة يقابل زميل دراسة قديم له، ليتحدثوا حول حياتهم؛ من خلال الحديث المشترك يكتشف أن صديقه أصبح رجل أعمال ناجح ويدعوه لحفل يجمع زملائهم القدامي، ويجد الموظف نفسه أنه أفشل زملاء جيله؛ حتى أنه يقرر أن يعيد التفكير في حياته من جديد من أجل أن يغيرها للأفضل، الفيلم بطولة نجم من نجوم الشباب والصغار أيضا هو أحمد حلمي، وإلى جواره الفنانة روبي، والفنانون سيد رجب، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، نور إيهاب، أحمد مالك.

فيلم زومبي

تدور قصة الفيلم في إطار كوميدي؛ حيث يحكي قصة حياة مطرب بسيط في فرقة من الفرق الشعبية، وهو يقدم أغاني من نوعية المهرجانات وصديقه هو من يقوم يتأليفها له، ومن خلال الأحداث نكتشف مرور فرقتهم بالكثير من المواقف والمفارقات والطرائف الغريبة التي يتصدى لها أبطال الفيلم بشكل مدهش، الفيلم من بطولة فنان الكوميديا علي ربيع؛ ومعه زملاءه من نجوم مسرح مصر: حمدي الميرغني، ويزو، وهاجر أحمد.

العنكبوت

هذا هو عنوان الفيلم المثير الذي يحمل الكثير من التشويق والإثارة والمطاردات ويتوجه للشباب والصغار الذين يبحثون عن الإثارة والمفاجآت؛ حيث تدور أحداث الفيلم حول تاجر مخدرات يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة من نوعها، وتنتشر هذه السموم، وبالطبع تكون الشرطة له بالمرصاد لوأد هذه المواد المدمرة؛ لنجد بطل الفيلم يقع في الكثير من المخاطر من جانب الشرطة، الفيلم بطولة واحد من نجوم "الأكشن"؛ فهو من بطولة النجم أحمد السقا وتتقاسم معه البطولة الفنانة مني ذكي، ومعهما ظافر العابدين ويسرا اللوزي.

أشباح أوروبا

تدور أحداث الفيلم في إطار درامي؛ حيث يحكي قصة رجل أنجبت زوجته ستة توائم وكانوا يعيشون في حالة من الفقر المدقع؛ فيضطر تحت ضغط الظروف لبيع ثلاثة من أولاده دون علم زوجته، وعندما تنتبه الأم لتعرف هي الحقيقة فتتركه وتسافر خارج البلاد وتنشأ العديد من الصرعات بين الأشقاء، الفيلم من بطولة كلا من: هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، مصطفي خاطر وأروى جودة.

ليلة العيد

يدور الفيلم في أطار درامي حول حقوق وقضايا المرأة؛ من خلال سيدات يعشن على جزيرة ويتعرضن للكثير من المشاكل بسبب عدم تفهم الرجال لحقوقهن، الفيلم بطولة نسائية، النجمة يسرا، غادة عادل، ريهام عبدالغفور وعبير صبري.

المصدر: كتبت : أميمة أحمد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 571 مشاهدة
نشرت فى 5 مايو 2022 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

15,571,763

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز