كتبت: نهى عبدالعزيز 

يستمتع البعض أكثر في الصيف بينما يزدهر البعض الآخر في الشتاء، وهناك مواليد تفضل فصل الصيف وتستمتع به أكثر من غيرها من الأبراج الأخرى ومنها:  

الجوزاء: مولود هذا البرج ذكي للغاية ويتمتع بسرعة البديهة وقادر على التأقلم مع كل الظروف، لكن تظل أشهر الصيف هي الأفضل بالنسبة له حيث يكون أكثر نشاطًا، ويستمتع بالقيام ببعض الأنشطة، وارتداء الملابس الخفيفة غير الرسمية التي تسمح له بالحرية وقضاء وقتاً ممتعاً، كما أنه يعتبر الصيف وقتا للتألق والاستمتاع والذهاب في إجازة مع العائلة والأصدقاء.  

الأسد: تعد أشهر الصيف هي الأفضل لمولود برج الأسد الجريء، والواثق من نفسه، والقادر على تحقيق كل ما يصبو إليه والتفوق على غيره، فمولود هذا البرج يعشق الاستلقاء تحت أشعة الشمس والاستمتاع بها، ويعد الصيف الموسم المثالي له ليزدهر، لذا يُفضل الانغماس في الأنشطة الصيفية الجيدة التي تساعده على الشعور بالانتعاش. 

القوس: تُعد أشهر الصيف من أكثر شهور السنة التي تناسب قوة شخصية مولود برج القوس وصلابة إرادته وإندفاعه، إضافة إلى حبه للمغامرة والابتعاد عن الروتين وكل ما هو مألوف، روح القوس المغامرة ولا تتطلب سوى حرية السفر حول العالم والاستمتاع بأفضل وقت، وهكذا فالصيف هو موسمه المفضل والأحب إليه، حيث يتيح له الاستمتاع بالبحر والسهر والخروج والاختلاط والاستمتاع مع الأشخاص من حوله والقيام بالمغامرات الجديدة والمثيرة. 

الحوت: يناسب الصيف مولود برج الحوت الفريد من نوعه، فهو يحلم دائماً بأوقات أكثر سعادة ويتخيل أرض الأحلام حيث يكون كل شيء مثالياً، ويُفضل السكن في عالمه الخيالي، وموسم الصيف بالنسبة له هو للتألق وإخراج أفضل نسخة من نفسه، ويفضل الحرارة ويمكنه التعامل مع الأيام الحارة عن أنها ليالي الشتاء الباردة.

المصدر: نهى عبدالعزيز
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 695 مشاهدة
نشرت فى 26 أغسطس 2023 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

20,999,551

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز