أسماء صقر

أيام معدودة وينتهي 2023 بكل ما فيه من حلو ومر، لننتظر مع العام الجديد الأمل والطموحات التى نسعى لتحقيقها، ويبقي السؤال.. هل سيحمل عام 2024 الكثير من المفاجآت لمختلف مواليد الأبراج؟

في العام الجديد ستطرأ بعض التغيرات على حياة عدد من مواليد الأبراج على كافة الأصعدة العاطفية والمهنية دعونا نلقي نظرة عن قرب لنتعرف سوياً على 2021.

 

البداية مع أبراج تنتظر الحب الحقيقي في العام الجديد

- السرطان: 21 يونيو- 22 يوليو

الكوكب الحاكم لبرج السرطان هو القمر، ولذا سيكون عام 2024 واعدًا جدًا بالنسبة لصاحب هذا البرج، إذا كنت من مواليد هذا البرج سيكون هناك العديد من المناسبات التي تستمتع فيها بالرومانسية مع شريك حياتك، سوف تكون عاطفيًا بشأن العلاقة وستشعر أيضًا بالراحة حيث  التأثير الإيجابي لكوكب المشتري سيعزز علاقتك العاطفية بشكل كبير.

وعلى الصعيد المهني يتحرك كوكب المشترى في المنزل العاشر لبرج السرطان داخل برج الحمل وهو ما يجعل توقعات برج السرطان هذا العام مبشرة بالتوازن بين الحياة المهنية والعائلية، ومع بداية نصف العام الميلادي وتحديدا في شهر مايو سيبدأ كوكب المشتري بالتحرك إلي البيت الحادي عشر لبرج السرطان داخل برج الثور ما ينذر بالازدهار المالي لمواليد برج السرطان في هذه الآونة.

ويعد من الأبراج الكثيرة الحظ في عام 2024، حيث ينتظر مواليد هذا البرج الكثير من السعادة في حياتهم العائلية هذا العام، كما يكون لديهم القدرة على تجاوز أي صعوبات قد تواجههم وسوف يجدون أنفسهم في بيئات آمنة ورعاية عندما يتعلق الأمر بالعلاقات الاجتماعية.

 

الأسد: 23 يوليو- 22 أغسطس

 يمر مواليد هذا البرج بأحداث ومواقف تجلب السعادة  لهم، فإذا كنت من مواليد ستشعر بالإيجابية في أمور الحب، ومن المتوقع أن تواجه الأفضلية في الحياة، ليس هذا فقط، بل ستزداد الجاذبية في شخصيتك، مما سينجذب إليك شريكك، كما ستزداد الشفافية بينك وبين شريك حياتك، مما سيعزز أساس العلاقة بينكما، وسوف تحصل على دعم شريكك في كل المواقف، وسيكون هذا العام محظوظًا جدًا بالنسبة لك من حيث الحب، وهناك العديد من عروض الزواج الجيدة للأشخاص غير المتزوجين من هذا البرج.

وعلى الصعيد المهني سيواجه مواليد برج الأسد بعض التحديات في بداية عام 2024، لكنهم سيتمكنون من التغلب عليها بنجاح، كما أنهم قد يحصلون على ترقية أو عرض عمل جديد.

وعلى الصعيد العاطفي، سيكون عام 2024 عامًا مليئًا بالسعادة والرومانسية لمواليد الأسد كما أنهم قد يدخلون في علاقة جديدة أو يتزوجون.

 

القوس: 22 نوفمبر- 21 ديسمبر

سوف تستمتع بكل لحظة مع شريك حياتك، ستأتي في حياتك لحظات جميلة لم تتخيلها من قبل، وأيضا ستلاحظ تحسنًا في حياتك العاطفية منذ بداية العام، وسيكون لديك متسع من الوقت للتخطيط لمستقبلك مع زوجتك أو زوجك،  كما سيكون هذا العام محظوظًا للأفراد العزاب أيضا بشكل واضح حيث على المستوى العاطفي برج القوس يطلق سهامه في العام الجديد ليلتقط توأم روحه من الجميع مع المثابرة التي ستكون مفتاح النجاح عند مواجهة الصعاب.

وعلى الصعيد المهني سيزيد العمل الجاد لمواليد برج القوس والتصميم الكبير علي النجاح مما يجعلهم يحصلون على التقدير والترقية في مكان العمل الحالي.

 

الثور: 21أبريل - 20 مايو 

يتوقع علماء الفلك أنه سيكون من الأبراج الأكثر حظا في العام الجديد وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع آرب حظ، يتوقع الخبراء الأحداث الموفقة لمواليد هذا البرج على الصعيد المهني بفضل شخصيتهم العملية والتي تنقلهم إلى مشاريع مثمرة تجلب لهم المال ويغتنمون بها النجاح الملحوظ.

وعلى المستوى العاطفي على أصحاب هذا البرج أن يدرسوا قراراتهم بهدوء لأن القيود العاطفية تؤرقهم ويميلون في أوقات كثيرة للتمرد علي الالتزامات والقوانين الموضوعة من قبل شريك الحياة وعام 2024سيكون عام أكثر استقرارا في الأمور العاطفية والحب والزواج وللمخطوبين أيضا يمرون بأوقات سعيدة.   

 

الجوزاء: 21مايو - 20 يونيو 

ينعم مولود هذا البرج بطاقة إيجابية تدفعه نحو النجاح وخصوصا في الربع الأول من العام، ومع قدوم فصل الربيع سيجد برج الجوزاء نفسه في قلب الظروف المواتية، فالنجوم تخلق جوًا متناغمًا، مما يعزز مساعيهم الشخصية والمهنية، ومع الانتقال إلى أشهر الصيف ستفتح الأبواب أمام مشاريع جديدة ومغامرات مثيرة، وعلى مدار أشهر العام الجديد لابد أن يكون مواليد برج الجوزاء منفتحين على الإمكانيات ومتقبلين للتغيير ومحققين شعور الامتنان بالحظ الجيد لجذب الاهتزازات الإيجابية نحوهم مما يخلق دورة من الرخاء والإنجاز.

وعلى المستوى العاطفي لمواليد برج الجوزاء من المتوقع أن ينتظرهم حب رائع خلال العام الجديد مع  الحاجة إلي المزيد من الصبر والمثابرة لتخطي بعض المشاكل المادية.

أما على الصعيد المهني تعد السنة الجديدة سنة استعادة التوازن الداخلي والتقدم المهني والحب والعمل سيسيران جنبا إلى جنب، ففرص النجاح ملحوظة في مجال العمل .

 

الحوت : 20فبراير - 20 مارس 

تشعر في بعض الأحيان  بالتوتر والقلق بسبب الأوضاع الفلكية إلا أن ثقتك هذا العام ومعنوياتك العالية تقاوم هذا الاتجاه فتتحمل مسئولياتك بنجاح كبير، كما يعاني كثيرون من مواليد هذا البرج من وضع آلمهم لفتراتٍ طويلة في حياتهم العاطفية وسوف يتوصلون هذا العام إلى الشفاء منه.

وبالنسبة للصعيد المهني سيحقق مواليد الحوت تقدمًا كبيرًا في حياتهم المهنية كما أنهم قد يحصلون على ترقية أو عرض عمل جديد ولديهم فرصًا كبيرة لتحقيق أرباح مالية كبيرة.

وعلى المستوي العاطفي، سيكون عام 2024 عامًا مليئًا بالسعادة والرومانسية لمواليد الحوت، كما أنهم قد يدخلون في علاقة جديدة أو يتزوجون وحياتهم العاطفية ستكون هادئة ومستقرة هذا العام.

- الميزان: 23سبتمبر - ٢ أكتوبر

 يتوقع الخبراء وجود فرص مواتية ولقاءات محظوظة بانتظار مواليد هذا البرج، فمع الانتقال للعام الجديد سيجد برج  الميزان نفسه يمهد لبدايات جديدة في حياته وستجلب له طاقة سلسة من الأحداث السعيدة شرط عدم التوقف عن مساعيه، كما أن الطبيعة الدبلوماسية لبرج الميزان ستجعله في مأمن من النزاعات والكراهية، ويجدون أنفسهم على الصعيد المهني يحصلون على فرص متنوعة يختارون منها الأفضل بفضل قدرتهم الفطرية على رؤية جانبي الموقف، فمواليد برج الميزان يتخذون القرارات الحكيمة دون تسرع ما يجعلهم يتنقلون بسهولة عبر تحديات الحياة ويغتنمون كل فرصة محظوظة تأتي في طريقهم. 

وعلى الصعيد المهني، سيكون عام 2024 عامًا مثمرًا ومفيدًا لمواليد الميزان حيث سيحققون تقدمًا كبيرًا في حياتهم المهنية كما أنهم قد يحصلون على ترقية أو عرض عمل جديد.

وعلى الصعيد العاطفي، سيكون عام 2024 عامًا مليئًا بالسعادة والرومانسية لمواليد الميزان كما أنهم قد يدخلون في علاقة جديدة أو يتزوجون.

 

الحمل من 21مارس -20 أبريل 

هو برج ناري ومعروف بطبيعته المستقلة والمغامرة، وقد يتمسك بعزوبيته في عام 2024 حيث رغبته الشديدة في الاستلال والحرية الشخصية الحرية الشخصية تجعله من الصعب أحيانًا الالتزام بعلاقة طويلة الأمد ومع ذلك، هذا لا يعني أن الحب غير وارد تمامًا بالنسبة لأفراد برج الحمل من خلال تبني روحهم المستقلة والتركيز على  النجاح الشخصي يمكنهم جذب شريك عاطفي يقدر دوافعهم ويشاركهم شغفهم بالمغامرة.

وعلى الصعيد المهني من المتوقع أن يحالف الحظ أصحاب برج الحمل لعام 2024 وسيشهدون عام مميز خاصة على المستوى العملي وسيكون هناك ترقية في العمل وزيادة في الراتب بدعم من كوكب المشتري حيث يمر صاحب برج الحمل بثلاث مراحل المرحلة  الأولى سوف يشهد في حياته تغيرات وصعوبات كبيرة في العمل وفي المرحلة الثانية يحصد من خلالها ثمرة مجهوده وتكون بداية المفاجآت السارة والمرحلة الثالثة هي مرحلة الانتصارات والتطورات والآمال والتفاؤل لتعوض السنوات القاسية.

والتوقعات على المستوي العاطفي سيعمل أصحاب برج الحمل على تحسين علاقاتهم الشخصية مع الآخرين وتزداد دائرة الأصدقاء ومن الممكن أن يمر بحب كبير.

الجدي: 22 ديسمبر - 20 يناير 

يعد ضمن الأبراج  الترابية التي لا مثيل له في التواصل الكوني في أمور القلب حيث يجد نفسه يجذب الشركاء المحتملين دون عناء وما يحقق لهم مكاسب مالية كبيرة، كما يعد من الأبراج كثيرة الحظ في عام 2024، حيث ينتظر مواليد هذا البرج الكثير من السعادة في حياتهم العائلية، بالإضافة إلى القدرة على تجاوز أي صعوبات قد تواجههم، وسوف يجدون أنفسهم في بيئات آمنة ورعاية عندما يتعلق الأمر بالعلاقات الاجتماعية.

وعلى المستوى العاطفي  أصحاب هذا البرج يودعون التعقيدات والقلق والشك بين الزوجين والرغبة في الاقتراب وإزالة الحواجز والعطاء في مقابل الحب والثقة بينهما، وبالنسبة للعازب يجد في نفسه الشجاعة والصراحة ليعبر عن نفسه وعاطفته فيتمني السعادة وسوف يحققها في العام الجديد.

وعلى المستوى المهني يتوقع لمواليد برج الجدي عام 2024 عاما مليئا بالتحول والنجاح المهني حيث تكون هناك فرص مهنية جديدة وسيكون عاما جيدا من الناحية المادية والعاطفية .

 

العذراء :23 أغسطس - 22 سبتمبر 

 تعد بداية العام الجديد واعدة لمواليد هذا البرج حيث ستُظهر جهدا كبيرا في دراستك، وستستثمر جهدا أكبر هذا العام، وقد يكون النصر في الامتحانات التنافسية لديك أيضاً.

وعلى المستوى العاطفي يحظى مواليد هذا البرج بالنجاح والاستقرار العاطفي هذا العام مع تخطي العقبات ومواجهتها بنجاح نتيجة حكمة واتخاذ القرارات العقلانية والمنطقية.

وبالنسبة للعمل سوف يمر أصحاب هذا البرج  بأحداث موفقة يبتسم فيها الحظ لبدء مشاريع جديدة وناجحة كما يدعم كوكب المشتري الصعيد المهني بالترقية والمهارات والمكافآت.

 

العقرب : 23 أكتوبر - 21 نوفمبر 

سيحقق مولود هذا البرج مزيجاً من النتائج حيث تأثير الكواكب في المنزل الخامس سوف يحفز عقولهم، فإعادة توجيه انتباههم نحو التعليم قد يشكل بعض التحديات، فعلى الصعيد المهني  سيحقق مواليد العقرب تقدمًا كبيرًا في حياتهم المهنية كما أنهم قد يحصلون على ترقية أو عرض عمل جديد ولديهم فرصًا كبيرة لتحقيق أرباح مالية كبيرة هذا العام. 

وبالنسبة للمستوي العاطفي سيكون عام 2024 عامًا مليئًا بالسعادة والرومانسية لمواليد العقرب كما أنهم قد يدخلون في علاقة جديدة أو يتزوجون. 

 

الدلو 21 يناير - 20 فبراير

 تكثر الجهود التي تحفزك لتخطي الصعاب، وإذا بدأت السنة الجديدة تُخطّط وتضع الأهداف والاستراتيجيات في العمل فإنك تقلب بعض الموازين وتُطلق جديداً في حياتك مع بداية العام الجديد.

وتوقعات العمل لدي أصحاب برج الدلو يحدث تقدما كبيرا لأصحاب هذا البرج لم يشاهده من قبل، ففي بداية السنة سوف تتلقي العديد من عروض العمل والشراكات الممتازة  فمع الاستمرار في العمل والاجتهاد سوف تصل  لتحقيق أهدافك.

وعلى المستوى العاطفي هناك احتمالات قوية بأن مواليد برج الدلو سوف يلتقي بشريك حياته وتزيد عاطفة الحب لديه وعليه مشاركة الذكريات المميزة مع الحبيب.

المصدر: اسماء صقر
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 389 مشاهدة
نشرت فى 4 يناير 2024 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,846,758

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز