كتبت: أماني ربيع

تصفيف الشعر وتسريحه بطريقة جميلة أحد بل أهم عوامل الإطلالة الأنثوية المتميزة والآسرة، لذا تعطى الأنثى شعرها اهتماما كبيرا فى المناسبات العائلية السعيدة أو أثناء خروجها مع أفراد عائلتها للتنزه أو قضاء سهرة مع صديقاتها، وتعد ليالى الصيف بيئة خصبة لإقامة هذه المناسبات أو تنظيم الخروجات أو السهرات، لذا تضاعف حواء جهدها للظهور بطلة بهية من خلال عمل تسريحات تبرز أنوثتها وتزيد من جمالها ما يدفعها فى بعض الأوقات للذهاب إلى مراكز التجميل أو الاستعانة بأحد المتخصصين إذا كانت المناسبة ذات أهمية بالغة. 

وعلى الرغم من أن الشعر الصحى القوى الطويل يسهل المهمة على الأنثى فى اختيار وتنفيذ التسريحة التى ترغب بها أو تلائم المناسبة وهو ما يؤكده خبراء العناية بالشعر، إلا أنه من خلال التصفيف الجيد يمكن إخفاء عيوب الشعر من تقصف أو جفاف وغيرها من مشكلات تعانيها الفتيات خاصة بعد انتهاء شهر رمضان نتيجة لإهمال الكثيرات منهن العناية به بسبب انشغالهن فى الأعمال المنزلية، إلى جانب ما يفقده الجسم من سوائل أثناء ساعات الصيام ما يؤثر بالسلب على نعومة الشعر وجماله.

فى جولتنا التالية اخترنا لك مجموعة متنوعة من تسريحات الشعر التى تناسب مختلف أنواع الشعر ويسهل تنفيذها بالمنزل، والتى تساعدك على الظهور بإطلالة متميزة خلال ليالى الصيف أو المناسبات العائلية السعيدة أو السهرات التى تجمعك وأفراد العائلة أو الصديقات.

المصدر: أمانى ربيع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 396 مشاهدة
نشرت فى 18 إبريل 2024 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

20,066,297

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز