د.عبير بشر 

تهتم العروس أو الفتاة المتزوجة حديثا بأدق التفاصيل فى شقتها، خاصة غرفة النوم والتى تبعث على الهدوء والطمأنينة فما الأفكار التى يمكن من خلالها ترتيب غرفة العروس، أو حتى جعل غرفة نوم أى امرأة تشبه غرف العرائس المتزوجين حديثا؟

 

- يمكنك أن تجعلى غرفة نومك تبدو جذابة كما تريدين، لكن هذا لن يعني شيئًا إذا لم يكن لديك سرير مريح للنوم عليه، فكرى في الاستثمار في واحدة من أفضل المراتب وأفضل اختيارات الوسائد لمساعدتك على النوم براحة أكبر.

- ليس سريرك فقط هو المهم، فالفراش والأقمشة التي نضعها على سريرنا تحدث فرقًا كبيرًا أيضًا.

- أفضل طريقة لإنشاء غرفة نوم مريحة تبعث على الاسترخاء الاعتماد على المنسوجات متعددة الطبقات، وهذا يعني أنه يمكنك خلق أجواء ناعمة ومريحة من خلال سجادة المنطقة ورمي البطانيات والوسائد وعلاجات النوافذ القماشية.

- اختارى الألياف الطبيعية ذات الأنسجة المختلفة مثل الألبكة أو الكتان أو الموهير أو الصوف أو القطن أو الحرير، وتجنبى المواد الاصطناعية التي غالبًا ما تنبعث من موادها مركبات عضوية متطايرة غير صحية يمكن أن تؤدي إلى مشكلات في الجهاز التنفسي.

- فكرى في استخدام الألوان الناعمة والمهدئة التي تجلب هدوء الطبيعة إلى الداخل كالأزرق الفاتح والأخضر والرمادي.

- من المفيد دائمًا إضافة عناصر مهدئة إلى غرفة النوم، على الرغم من أنها مفيدة بشكل خاص إذا كنت تواجهين صعوبة في النوم، فكرى في استخدام ناشر زيت اللافندر الأساسي، أو آلة صوتية تصدر أصواتا طبيعية هادئة.

- ما يجعل غرفة النوم تبدو حديثة خلق أجواء مصقولة ومريحة من خلال دمج المواد الغنية والمنسوجات والفنون الدرامية والألوان العرضية.

- يوصي الخبراء أيضًا بإحضار شيء صغير للحصول على شخصية إضافية، ابحثى عن عنصر نحت، أو كرسي أو أريكة طويلة ستضيف الغموض والرومانسية.

المصدر: د.عبير بشر
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 178 مشاهدة
نشرت فى 23 يونيو 2024 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

20,825,381

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز