تسعي دائماً وبجدية وثقة لاختيار الافضل وتعرف ان الجهد المبذول في تحقيق هذا الاختيار سيظل ويبقي عالقا في ذهن عشاقها ويضعها دائماً علي طريق النجومية الذي لا تتنازل عنه منذ بداية انطلاقها.. هي المطربة ديانا كرزون التي لقبها الجمهور بـ «سوبر ستار العرب» التي تتمتع بصوت دافيء وملامح شرقية بريئة وشاركت في عدد من الاغنيات الناجحة منها الجماعية ومنها دويتو كما قدمت برنامجا ناجحا بعنوان دويتو عرض في شهر رمضان الماضي وكشفت ديانا عن الكثير من التفاصيل حول أغنياتها وموضوعات أخري في حوارها التالي 

ما هى الرومانسية الحقيقية فى حياة ديانا؟

- الرومانسية تحتاج إلى تفرغ رغم أنى أعيش فيها بأغنياتى كل يوم ومازلت غير مرتبطة عاطفيا ولم يدق قلبى بعد رغم أن شخصيتى حساسة والحب الشامل غير أسمى حب فى العالم وأقصد به بلدى وفنى وجمهورى وأهلي.

ما مدى الاستفادة من تجربة تقديم التليفزيون؟

- التجربة كانت شيقة وكان لها مردود واسع وسط الجمهور والزملاء الذين شاركونى فى ديتو الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى وحظى بنسبة مشاهدة عالية دون غيره من البرامج المماثلة وكان ذلك واضحا من خلال الأعداد الكبيرة من الرسائل والاصدقاء للتهنئة.

ما الذى تستعدين له الآن؟

- أنوى تصوير أكثر من أغنية بطريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة وذلك بعد أن قدمت ثلاث أغنيات مصورة مع المخرج عثمان أبو لبن واستغرق تصويرها أكثر من أسبوع وكلها معبرة عن معانى الكلمات المقدمة بين الخيال والرومانسية بين فتاة وشاب.

ديانا فى عمل فنى تمثيلي؟؟

- الفترة الماضية عرض على أكثر من سيناريو ومازلت أبحث عن نص أقدمه وسوف أعلن عنه فى حينه .

 

المصدر: حسن بدر - مجلة حواء
  • Currently 60/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
20 تصويتات / 729 مشاهدة

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,972,991

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز