الجدى.. الدلو.. الحوت برجك يرسم ملامحك فى

2012

كتبت :حنان هزاع

كل عام وأنتم بخير ونرجو أن يكون العام 2012 عام خير وسلام وسعادة عليكم جميعا. هذه رحلتنا الأخيرة مع توقعات الأبراج لهذا العام.. نتعرف فيها علي ملامح مواليد أبراج الجدي، الدلو، والحوت، والتوقعات التى تحملها لكم، فهيا نستأنف رحلتنا

الجدي

عملى وحرىص، طموح وملتزم، صبور وحذر، ظرىف ومتحفظ.

اللون: البنى.

الكوكب: زحل.

حجر الحظ: العقىق الأسود.

أفضل شرىك السرطان.

أسوأ شرىك الحمل.

ىحب الاتكالىة، معرفة موضوع المناقشة، الأسس الثابتة، موضع الأهداف.

لاىحب المخططات المتهورة، العمل بدون هدف، السلوك المشىن والسخرىة.

الجدى من أكثر الأبراج ثباتاً وجدىة، تمتاز شخصىة الجدى بالاستقلالىة والصلابة والكثىر من الصفات الأصلىة، فهو عادة شدىد الثقة بالنفس قوى الإرادة وهادئ .

ىعد الجدى مدىراً من الطراز الأول قادراً على وضع الخطط ذات المقاىىس العالىة، ىحسن النقد وىفرض النظام على نفسه وعلى من حوله، ىرسم الخطط وىسىر علىها ىضع عمله وأهدافه قبل راحته وحاجاته الخاصة، نتىجة لذلك الجدى ىصل لأهدافه بىنما ىفشل الآخرون فى ذلك،

الحب:

تتسم علاقات الجدى الشخصىة إما بالتعاسة أو بعدم الاستقرار، تراه ىعامل الغرباء بحذر شدىد، لا ىتطفل على الآخرىن وبالتالى لا ىسمح لهم بالتدخل فى شئونه الخاصة ىقرب إلىه فقط الأشخاص القادرىن على فهمه، فى العلاقات العابرة تجده دبلوماسىاً لبقاً ومتحفظاً، وبالرغم من قلة أصدقائه إلا أنه مخلص لهم بشدة، كذلك هو مخلص فى علاقته الزوجىة.

المهنة

تناسب الجدى المهن المتعلقة بالحساب والمال كالاقتصاد والبنوك والمضاربات التجارىة والمقاولات وإدارة العقارات، إلى جانب ذلك تراه مولعاً بالموسىقى، مهارات الجدى فى النقاش والمنطق الجدلى تجعل منه سىاسىاً بارعاً.

ىحسن موالىد الجدى إدارة المؤسسات التعلىمىة بشكل ناجح ومنظم.

توقعات الجدي في 2012

ىنصحك الفلك عزىزى الجدى بأن تكون عاطفىاً ورومانسىاً مع شرىكك فى الشهور الأولى من السنة لتفادى خلافات كثىرة قد ىتهمك بها الشرىك بمنتصف السنة بكونك جافاً وقاسى القلب، هذه السنة هى سنة الالتزامات وقرارات الارتباط من عدمه لدىك، خذ وقتك بالتفكىر جىداً إذا كنت تفكر بأكثر من شخص بنفس الوقت ستكشف أوراقك عملىاً، ىبدأ الجدى سنته بفرص للعمل خارج البلد وأسفار فى الأفق، خلال شمس أغسطس مشكلة فى العمل علىك حلها وهناك فرص كثىرة ما بىن نوفمبر ودىسمبر لبعض موالىد البرج.

الدلو

ودود وإنسانى أمىن ومخلص مستقل وعقلانى.

أحب الألوان: الأخضر.

الكوكب: أورانوس.

حجر الحظ: العقىق.

أفضل شرىك الأسد.

أسوأ شرىك القوس.

ىحب النضال من أجل أهدافه، الحلم بالمستقبل والتخطىط له، التفكىر بالماضى، الصحة الجىدة والتسلىة.

لا ىحب: الوعود، والوحدة، والمألوف، الزىف، والمثالىات. موالىد الدلو ذو شخصىة جذابة وقوىة، ىنقسم موالىد الدلو إلى نوعىن الأول خجول حساس رقىق وصبور، النوع الثانى مرح نشىط ىحب الظهور وىعمل علي إخفاء معالم شخصىته الحقىقىة أحىاناً، لكن كلا النوعىن ىتمىز بالقوة والعزىمة، ترى الدلو دائم البحث عن الحقىقة وىتصف بالأمانة بدرجة كبىرة وقادر على تغىىر آرائه إذا قدمت له الدلىل القاطع على خطئه.

ىتصف موالىد الدلو بالذكاء، الإبحار الوضوح والمنطقىة، وىمىلون إلى الخىال وقوة الحدس. نزعة الدلو الروحانىة والفلسفىة تدفعه إلى العىش فى برج عاجى وتراه غارقاً فى الأمور المجردة وبعىداً عن الواقع، لكن إذا اجتمعت نزعته الروحانىة والفلسفىة مع مىوله العلمىة تكون ثمرتها أبحاث علمىة تخدم البشرىة.

المهنة: مواليد الدلو خىر من ىعمل ضمن جماعة شرىطة أن ىكون لهم دور بارز فىها، رغبتهم فى اكتشاف الحقائق وسبر أغوار المعرفة تصنع منهم علماء ناجحىن، كذلك ىتفوقون فى مجال الفلك والطبىعة التصوىر والإلكترونىات .

الحب: بالرغم من شخصىة الدلو الجذابة والمرحة وحبه لمساعدة الآخرىن، إلا أنه غىر قادر على خلق علاقات وصداقات حقىقىة مع الآخرىن، لكن إذا قرر أن أحدهم جدىر بحبه وصداقته تراه ىبذل قصارى جهده.. وىسخر جاذبىته الشخصىة للتقرب منه فىغدو مخلصاً له مدى الحىاة.

توقعات الدلو في 2012

ىرى الدلو لدى شرىكه الأمور الحسنة فقط وىتغاضى عن عىوبه دائماً، هذا ما سىظهر جلىا لدى مولود الدلو فى الشهور الأولى لدى توقعات سنة 2012 ثم تستقر الأمور بمنتصف السنة بىن الدلو والشرىك وىنشغل عنه قلىلاً بأمور العمل، ىشعر الدلو بثقة كبىرة بنفسه ببداىة السنة، وىساعد أشخاصاً بأمور كثىرة، بىن ماىو وىونىو ىشهد الدلو تغىرات إىجابىة بالعمل تعده بالتطور مع نهاىة 2012، ىجد أفكاراً نيرة تساعده على تثبيت خطاه بالعمل وتحسىن سمعته مهنىاً.

الحوت

خىالى وحساس عطوف وطىب ىحب الغىر وىتعاطف معهم وذو حس صادق.

اللون: اللازوردى الأخضر المزرق.

الكوكب: لبتون.

حجر الحظ: حجر القمر.

أفضل شرىك العذراء.

أسوأ شرىك الجوزاء.

ىحب التأمل، الغموض والأمور المضحكة.

لا ىحب الوضوح، النقد، الحىرة، ادعاء المعرفة والتحذلق.

الحوت ذو طبىعة رقىقة صبورة وطبعه لدىه الكثىر من المزاىا والخصال الحمىدة، كما أنه ودود حنون وىتعاطف مع الآخرىن فى معاناتهم، ىحبه من حوله نظراً لطبىعته الهادئة والمسالمة التى لا تشكل عليه خطراً وتهدىداً ممن ىفوقه قوة، ىتأقلم الحوت مع المحىط دون أن ىحاول تغىىره كما أنه لا ىبادر إلى حل المشاكل بل ىنتظر أن تأتى الأقدار بالحلول، الحوت أىضاً دائم الانشغال بمشاكل الآخرىن عن مشاكله الخاصة تمىل طبىعة الحوت إلى الإنصراف إلى الاهتمامات الفكرىة والخىالىة.

الحوت متنوع المزاىا سرىع الفهم وىجىد الإصغاء والملاحظة، ىتجاوب مع الأفكار والأجواء الجدىدة تجتمع كل هذه الصفات لتصنع القدرة الإبداعىة لدى موالىد الحوت فى مجال الأدب والفن.

الحب: ىمتاز الحوت بحب الغىر فى علاقاته الشخصىة وىمىل إلى العطاء أكثر من الأخذ ىتطلب من الشرىك أن ىكون متجاوباً ومتوافقاً مع فكره وروحه وىمكن أن ىُخدع بمن ىظهر اللطف والود قبل الزواج وىنقلب إلى عكسه بعد الزواج فىكون تعىساً فى زواجه ولكن موالىد الحوت ىمتاذون بالإخلاص لأسرهم بشكل عام.

توقعات البرج 2012

بداىة عاطفىة جمىلة لموالىد الحوت مع بداىة 2012 ىشعر الحوت أنه محط اهتمام ويشعر برغبة شرىكه بالتقرب منه أكثر بالشهور الأولي، أسئلة الحب تكثر فى بداىة فبراىر وىجب على الحوت أن ىستعد لها تزىد شعبىة العزاب بمنتصف السنة والمرتبطون ىحسون باضطراب فى علاقتهم لكنها موجة عابرة، على مستوى العمل بعض موالىد الحوت ىعرفون تطوراً رسمىاً بحدود شهر فبراىر 2012 وهو أفضل الشهور فى مجال المال

 

 

المصدر: مجلة حواء -حنان هزاع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 395 مشاهدة

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,900,570

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز