<!--

<!-- <!-- <!-- [if gte mso 10]> <mce:style><!-- /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"Table Normal"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:"Calibri","sans-serif"; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi;} --> <!-- [endif]---->

عندما يصبح بيتك قلعة الأحلام

وتؤكد ربة البيت أن الدخول إلى بيتها يشبه الدخول فى قصة خيالية، إنها الممثلة الإيطالية إيزابيلا أورسينى التى وجدت نفسها تقع فى حب أمير حقيقى هو البلجيكى إدوارد لامورال ولديهما إبنة الآن هى المحبوبة ألثيا، التى تحظى بحجرة نوم مبهجة الألوان والتصميمات، وتحوى العديد من الألعاب، ولما لا.. وهى خشاش قلب والديها. أطلقت عليها الأم إسم عشب طبيعى ساعدها كثيرا فى علاج أعراض إكتئاب عانت منه طويلا قبل أن تلتقى زوجها.

انتهت النجمة إيزابيلا من أداء نسخة حديثة من فيلم سندريلا عندما تم تصويرها بصحبة أميرها فى قلعة "أنتوينج" فى بلجيكا بصحبة إبنتهما، وتتذكر إيزابيلا أنها عندما خطت داخل القلعة لأول مرة شعرت أنها طفلة فى فيلم لديزنى لاند، لأن والت ديزنى كان قد استوحى تصميم مدينته من قلعتين الأولى فى ألمانيا والثانية هى هذه القلعة.

تقول أن إدوارد أتى لها يوما وفى يده خاتم للزواج يخص جدته، وهى ذاتها من ساعدتها فى كسب ود والده الذى أراد أن يتأكد أنها تحب ابنه قبل الموافقة على الزواج. ويرجع نسب عائلة إدوارد إلى القرن الحادى عشر، وترجع أجزاء من قلعته إلى القرن الثالث عشر، حيث يزخر المكان بعبق التاريخ ويظهر هذا جليا فى حجرة المكتب المستديرة والصالون الفخم، وحتى المقابض التى تزين الأبواب والنوافذ.

تحظى حجرة السفرة بمجموعة من اللوحات التى تصور مشاهد الصيد وترجع إلى القرن السابع عشر، وتزين جدرانها أطباق من الصينى والبورسلين، ونجفة من السويد، ولكى يكتمل الجو الأسطورى تحوى القلعة السلم الدائرى الشهير الذى يمكن للأميرة أن تهبط عليه جريا كما تدور الأحداث فى الأساطير.

 

المصدر: عبير بشر _مجلة حواء
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 169 مشاهدة
نشرت فى 4 إبريل 2014 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,807,740

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز