أصحابي الأعزاء صديقتنا نها كانت تناقش مراحل الحب كما صورها فيلم هيبتا مع مجموعة من صديقاتها وما بين مؤيدة ومعارضة حكت لهن نها مراحل الحب الثلاثة كما شاهدتها وقالت:

"خرجت في ليلة رأس السنة لشراء بعض الهدايا,ذهبت إلى منطقة وسط البلد وكان الوقت بعد المغرب بقليل, وأثناء تجوالي شاهدت المرحلة الأولى للحب لبنت وولد في بداية العشرينات يسيران متقاربين وهي تستعجل العودة لأنها تأخرت وتخشى من أهلها وتحقيقهم معها..

تعبت من المشي والبحث عما أشتريه فدلفت إلى أحد الكافيهات هناك رأيت المرحلة الثانية للحب فتاة تجلس مع شاب في هدوء هي بكامل تألقها شكلها يعبر عن بهجة الاحتفال بالعام الجديد وهو يهيم بها ويقدم لها هدية ما يوحي أن الذي بينهما يأخذ شكل جدي..

 

واصلت تجوالي في منطقة وسط البلد وها أنا أشاهدرجلا في الأربعين يسير مع أولاده وهويحمل علبة حلوى والسعادة ترسم ملامحها على وجهه ليشكل المرحلة الثالثة للحب والارتباط".

المصدر: بقلم : إيمان العمري
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 52 مشاهدة
نشرت فى 18 يناير 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,230,021

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز