"إلى حواء" صفحة يحررها قراء حواء.. أرسلوا لنا تعليقاتكم ، آراءكم، مقالاتكم و إبداعاتكم الأدبية المختصرة شعرا و نثرا .. ناقشوا ما قرأتموه عبر صفحاتنا أو قدموا لنا اقتراحاتكم، و شاركونا أفكاركم. و ذلك عبر الإيميل

[email protected]

أعجبني جدا عدد المجلة عن العروسة، وأقل ما يمكن أن أصف به هذا العدد الخاص، هو أنه أنيق وجميل، بداية من القصة التي ذكرتها الأستاذة سمر الدسوقي رئيسة التحرير عن الرجل الذي ادعى أنه فقد بصره لسنوات، حتى لا يجرح مشاعر زوجته، إلى النصائح التي قدمتها الكاتبة الأستاذة إقبال بركة لكل عروسة تخبرها بأن السعادة الزوجية ممكنة، وما بينهما من موضوعات وصور وأفكار.

إن الجميل في المجلة أنها كما اهتمت بالمظهر اهتمت بالجوهر، وهذا أمر مفيد لكل عروسة وكل عريس أيضا، لأن الزواج كما يرتبط في تفكيرنا بالفستان والطرحة والقاعة والفرح والمعازيم وشهر العسل، فإنه يحتاج إلى اهتمام بطريقة تفكيرنا في طبيعة الحياة الزوجية بعد الزفاف وانتهاء شهر العسل، وإنها مسئولية كبيرة على كل من الشريكين الرجل والمرأة، حتى يستمر الزواج سعيدا ويزهر أسرة تبني المجتمع.

 

لبنى طارق حسن – المنصورة

المصدر: كتب : عادل دياب
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 27 مشاهدة
نشرت فى 18 يناير 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,131,717

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز