"إلى حواء" صفحة يحررها قراء حواء.. أرسلوا لنا تعليقاتكم ، آراءكم، مقالاتكم و إبداعاتكم الأدبية المختصرة شعرا و نثرا .. ناقشوا ما قرأتموه عبر صفحاتنا أو قدموا لنا اقتراحاتكم، و شاركونا أفكاركم. و ذلك عبر الإيميل

[email protected]

مثل الكثيرات والكثيرين، أحب متابعة المسلسلات التليفزيونية، أجد في ذلك متعة وتمضية لوقت الفراغ، باختصار هي من أكثر الأشياء المحببة لي، ولأنني تابعت الكثير من المسلسلات منذ فترة الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي، وعلى مدار السنوات الأخيرة، فقد تكونت لدي خبرة في معرفة المسلسل الجيد الذي يستحق المتابعة، وذلك الذي تم إعداده دون عناية كافية.

المهم أنني بدأت ألاحظ منذ فترة خاصة بعد أن انتشرت المسلسلات التركية والمكسيكية والهندية، التي لا أعرف حقيقة لماذا تعرض بهذه الكثافة على شاشاتنا! بدأت ألاحظ أن بعض المسلسلات المصرية الجديدة أصبحت تقدم أحداثا وشخصيات وقيما غريبة عن مجتمعنا المصري، وأحيانا تدعو بشكل غير مباشر لأفكار وآراء وقيم لا تناسبنا، وهذا هو الموضوع الذي أحب أن أنبه إليه.

بالطبع لا أدعو لفرض رقابة على المسلسلات كما كان يحدث في الماضي، لكن هذا لا يعني عدم التحلي بالمسئولية الاجتماعية، إنني أكتب لكم لأدعو كل كاتب وفنان ومخرج ومبدع إلى تحمل المسئولية والتحلي بروح تضع مصر وقيمها وشبابها في المقدمة، وإلى عدم تقليد الأفكار الغريبة التي لا تناسبنا، وأتمنى لو تتبنى مجلة حواء مناقشة ذلك من خلال صفحاتها.

 

زينب بركات – الجيزة

المصدر: كتب : عادل دياب
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 33 مشاهدة
نشرت فى 18 يناير 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,463,717

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز