تتسم أنثى الجدى بعدد من الصفات التى تميزها عن غيرها من مواليد الأبراج الأخرى، فهى حساسة ومتحفظة رغم ما قد يبدو عليها من بلادة فى المشاعر، فبإمكانها أن تعطي أفضل ما عندها للشخص المناسب بشرط أن يتحلى بالإخلاص والصدق، فالحب عندها لا يمكن أن يكون لعبة، بل هو ارتباط عميق وجدى.

السطور التالية تحمل علاقة أنثى الجدى بالمحيطين بها سواء كانوا أصدقاء أو عائلة أو حبيب وزوج.

تتميز مولودة هذا البرج بأنها صديقة قوية، تقف بجانب الأشخاص المقربين إلى قلبها وتقدم لهم المساعدة دون أن تنتظر مقابلا، لذا حاول إن كنت ترغب عزيزى الرجل فى مصادقتها أن تبقى على قرب منها لتتأكد من أنها على ما يرام، لأنها في الغالب لن تفصح عما بداخلها في الأوقات التي تشعر فيها بالحزن أو عندما تحتاج إلى المساعدة.

العمل

من الصفات المميزة لامرأة الجدي أنها شخصية قيادية وناجحة، حيث تسعى دوما إلى صعود سلم النجاح بأسرع وقت ممكن، ولديها دوما إحساس بالوقت والمسئولية يدفعانها إلى تحقيق أعلى درجات الإنجاز في العمل، كما تتميز بأن لديها أفكارا رائعة للنهوض بالمجال الذي تعمل فيه، فهي ذكية تستطيع تنفيذ استثمارات ناجحة مع مراعاة حساب كل خطوة تقوم بها بطريقة حكيمة ما يساعدها على تحقيق أقصى فائدة ممكنة.

العلاقات العاطفية

على الرغم من أنها حساسة ورومانسية لكنها تحتاج دوما لبعض الوقت حتى تستطيع التعبير عما بداخلها للرجل الذي تحبه، وإلى أن تأتي هذه اللحظة ستجدها دائما تظهر وجها آخر حازما يخفي ما بداخلها من عواطف وكأنها لا تهتم رغم أنها تحترق من الداخل، ما يجعلها الشخصية المثلى للرجال الذين يميلون إلى التحدي، فإنها صبورة ولا تنغمر في أي علاقة دون أن تتأكد من أن الرجل الذي ستبقى بجانبه هو الأنسب لها، إلى جانب أنها لا تحب العشوائية بل تفضل أن يكون كل شيء مرتبا وتحت السيطرة، فإذا كنت عزيزي الرجل معجبا بإحدى إناث هذا البرج فعليك أن تصل لطريقة تجعلها تعجب بك في البداية وبعدها ستستطيع أن تحظى بولائها وتستشعر بحبها ورعايتها لك.

الزواج

هى زوجة مخلصة، تحرص دائما على أن تظهر في أحسن صورة أمام زوجها، وألا يشم منها إلا أطيب ريح، تستقبله بابتسامة تشعره بالسرور، وتكون متعطرة حين يدخل الرجل بيته فيراها في أحسن هيئة مبتسمة يسبقها عطر جميل ورائحة زكية.

الغيرة

من السهل أن تشعر مولودة هذا البرج بالغيرة وقد تتحول فجأة إلى حقد وكراهية على الآخرين فهى تتزوج غالباً في سن متأخرة بعد مرورها بالعديد من التجارب العاطفية، تسعى دائماً لتحقيق طموحاتها والارتباط بالرجل المناسب صاحب المكانة والمركز الاجتماعي المرموق، فهى رصينة ومحافظة لكنها لم تفقد أنوثتها، وإذا أرادت الحصول على شيء تظهر وكأنها تستسلم لكل رغباتك، وتقنعك بأنها امرأة ضعيفة بحاجة للمساعدة وأنك وحدك البطل الذي تستطيع انتشالها من الغرور.

 

إذا لم تجد أنثى الجدى الرجل الذي يستحقها تنخرط في العمل وبشكل مكثف باعتباره الأفضل لها، لكن فكرة الزواج لن تنتهي بهذه الصورة، بل ستظل عالقة بداخلها، تراودها بين الحين والآخر، وستحصل على ما تريد عاجلاً أو آجلاً لأن النجاح في العمل لا يعطي لها الاطمئنان الكامل كما يمنحه لها الزواج.

المصدر: كتبت : هدى إسماعيل
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 104 مشاهدة
نشرت فى 18 يناير 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,610,551

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز