عرفت الفنانة القديرة سميرة أحمد منذ ما يقرب من 25 عاما، وهو التاريخ الذي بدأت فيه الاقتراب من الوسط الفني، ولم يكن بمقدور الصحفي من أبناء جيلي أن يحصل على لقب "محرر فني" من دون أن يمر على هؤلاء الكبار وفي مقدمتهم: سميرة أحمد، نادية لطفي، ماجدة الصباحي، مديحة يسري، كريمة مختار، كمال الشيخ، عاطف سالم..وبالطبع السيدة فاتن حمامة رحمها الله، بالإضافة إلى نجوم الطرب: الأبنودي، سيد حجاب، عمار الشريعي، صلاح فايز،محمد سلطان، حلمي بكر، محرم فؤاد، هاني شاكر، منير والحلو والحجار وثروت وإيمان البحر وسمير صبري ومحمد فؤاد وعلاء عبد الخالق وأنغام، ولم يكن الوسط الصحفي قد شهد هذا الزحام الخانق من صحف وهمية ومواقع بير السلم، وساعدنا على الاقتراب من هذه النجوم التي تحولت مع الزمن إلى رموز سطرت مشوارها على جدار قلوب المصريين أن الكبار بالضرورة متواضعون، ولديهم حاسة لا تخطئ؛ حيث يفرقون بين البالون المنتفخ هواء فاسدا، والإنسان الصادق المحب للفن، المتذوق والأمين على أسرارهم، وتحت الصفة الأخيرة عشر خطوط!!

أذكر أن كنت في مكان يحضره نجم كبير، كبير السن والمقام، فأعطيته حقه من الترحاب والتقدير، وإلى جواره فنان شاب مجتهد يظهر إعلاميا بأكثر من حجمه، فقمت بتحيته على قدره، وإذا به يهمس في أذني ناصحا أنه يجب أن تكون عيني على المستقبل، ويوحي لي بأنه المستقبل (!)، وكان ردي أن النجم الذي إلى جواري وعمره تعدى الثمانين هو المستقبل..

 

وتثبت الأيام أن الرواد (الرموز) هم من يسكنون قلوب المصريين ولهم مكانة لا ينافسهم فيها أحد، وأحدث دليل هذه العاصفة من التصفيق التي هزت أرجاء قاعة مسرح الشباب والرياضة الذي أقيم به حفل حواء السنوي وتحول دفة المصورين عند دخول الفنانة القديرة سميرة أحمد.. هذا هو الدرس لكل مغرور!

المصدر: بقلم : طاهــر البهــي
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 36 مشاهدة
نشرت فى 24 يناير 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,353,987

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز