أنثى الدلو كغيرها من السيدات تعشق الهدايا، إلا أنها تفضل أشياء معينة تختلف بها عن غيرها من مواليد الأبراج الأخرى، فإذا أردت التودد إلى أنثى هذا البرج فتعرف معنا على الهدايا التى يمكنك من خلالها إثارة إعجابها والتى تعد بمثابة مفتاح لقلبها..

الكتب

تهتم أنثى الدلو بالمعرفة والثقافة، فهي ذكية ومتفتحة تحب أن تعرف كل مايدور حولها، فإذا كنت تعشقها ابحث لها عن مجموعة من الكتب المميزة البعيدة عن الممل مثل "الروايات الرومانسية - الكتب التاريخية - الخيال العلمى"، أو اصطحبها لحضور حفل توقيع لكتابها المفضل وكاتبها المميز.

الملابس الكلاسيكة

رغم أنها تهتم بمظهرها الخارجي والأناقة إلا أنها لا تحب أن تسير على آخر صيحات الموضة بل تفضل دائما ارتداء الملابس الرسمية.

الإكسسوارات المميزة

لا يشغل بالها ارتداء الماس، بلتميل إلى اقتناء إكسسوارات غير تقليدية كالمستوحاة من الفن الإفريقى أو المشغولات الحديثة.

الأجهزة الإلكترونية

على الرغم من أن الكثير من النساء لاتميل إلى استخدام الأجهزة الجديدة المتطورة إلا أن  أنثى هذا البرج تملك القدرة على التعامل معها، فهي محبة لاكتشاف كل ماهو جديدة ، فلا مانع من إهدائها آى باد أوجى بى إس للسيارة أو كاميرا ديجيتال حديثة.

اهتماماتها الإنسانية

تحرص أنثى الدلو على تقديم يد المساعدة للآخرين، وتولى البيئة والحيوانات اهتماما كبيرا، لذلك ستكون سعيدة إذا أهديتها منتجات منزلية أعيد تدويرها، أو تي شيرت يحمل شعارا للبيئة، أو اصطحبتها لقضاء يوم فى ملجأ للحيوانات.

الألوان المفضلة

يتأثر مواليد هذا البرج بكوكب أورانوس ما يجعل البنفسحي اللون المفضّل لديهم نظرا لما يحمله من معانى كثير كالحرية والاستقلالية والتغيير والثورة على التقاليد والعادات وحب السفر، كما تفضل الأزرق الفيروزي والأصفر الذى يعد عنوانا للأناقة والتفاؤل والثقة بالنفس وحبّ التعلّم من أخطائك.

لا تعد هذه الألوان قاعدة يدخل ضمنها جميع مواليد هذا البرج، فقد يفضل بعض الأشخاص ألواناً أخرى تعبر عن صفات محددة يتّمتعون بها، كالأسود الذى يعبر عن الشخص التقليدي، والأبيض للشخص المتفهّم والفضولي، ويعبر الرمادى عن الشخصية التى تشكك بأفكارك خوفاً من أن تكون مبالغة، أما البني فيدل على الشخص الحاد ، بينما يفضل الشخص الحازم ارتداء اللون الأحمر، والطموح الواثق بنفسه فيفضل اللون البرتقالي.

المصدر: كتبت : هدى إسماعيل
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 73 مشاهدة
نشرت فى 31 يناير 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,605,227

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز