تلقب أنثى الدلو بالمرأة اللغز نظرا لأنها تخالف كافة التوقعات، إلى جانب تمتعها بالعديد من الصفات التى تصعب على الرجل مهمة الوصول إليها، فى مقدمتها الاستقلالية والحرية، فإذا كنت عزيزى الرجل من عشاق مولودة هذا البرج فتعرف معنا على صفاتها ومفاتيح شخصيتها..

ليس من السهل أن تحب فتاة هذا البرج أو تتعلق بأى شخص فهي تأخذ الكثير من الوقت حتى تثق بالرجل، بل تعتبر الحب لعبة تجد فيها التسلية، لكن إذا وقعت في الحب بصدق تعطي قلبها بلا تردد للشخص المحظوظ، فإذا نجحت فى طرق باب قلبها فاحرص على الاحتفاظ به دائما.

قائدة

تعشق أنثى الدلوالابتكاروالأفكارالمميزة، كما تعد قائدا ناجحا جدا فى عملها نظرا لتمتعها بالقدرة على التعامل مع كل من يعمل معها وتحفيزهم على إحراز النجاح، لذلك تفضل العمل الميدانى وتكره المكتبى فهي تحب ما هو مبدع مثل "التصوير والفنون والسياسة والتسويق".

حنونة

من أهم الصفات التى تميز أنثى الدلو أنها جياشة العواطف تغدق من حولها بحنانها، فهي مع أطفالها شخصية مسلية جدا وممتعة لذلك نجد أطفالها يعشقون وجودها معهم ومشاركتها كل نشاطاتهم، بالإضافة إلى احترامها لهم وأفكارهم ومساعدتهم على تكوين شخصية مستقلة.

عاشقة الحرية

لأنها تعشق الحرية والاستقلالية فحاول عزيزى الرجل أن تعطيها المساحة التى تريدها وتجنب الضغط عليها أو وضعها في إطار معين أوتوقع تصرفات معينة محددة لأنها متقلبة وأفعالها غير متوقعة.

مستقلة

يمكن وصف امرأة هذا البرج بأنها أيقونة الاستقلال فهي لا تعتمد على أحد في الأمور المادية، بل تعمل من أجل ذاتها، ولاتخشى إتمام صفقات ومشاريع تجارية فيها بعض من المجازفة، بالإضافة إلى ذلك أنها لا تندم من الخسارة حتى لو أعطت مالها بأكمله لمن يحتاج.

مبدعة فى الموضة والأزياء

لأنها شخصية جذابة ومتنوعة تحرص أنثى الدلو على اختيار ألوان قوية وجريئة، بل تبتكر خطوطا خاصة بها،إضافة إلى ذلك فهي شخصية متجددة وغير متوقعة خاصة في عالم الموضة والأزياء.

المصدر: كتبت : هدى إسماعيل
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 76 مشاهدة
نشرت فى 7 فبراير 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,337,166

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز