لأنني لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً في الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة في انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

أخشى على ابنتي من الزواج، فقد أفنيت عمري عليها بعد رحيل زوجي ولست على استعداد أن تتعرض لصدمة جراء زوج لا يقدرها.. الأمر الذي يدفعني لرفض كل عريس يتقدم لها..لكن مع تجاوزها العقد الثالث من العمر اضطررت لقبول خطبتها من شاب ترتاح له لكني لا أشعر بالاطمئنان تجاه أسرته.. ماذا أفعل؟.

ز . ط"مدينة نصر"

أعتقد أن المشكلة تكمن فيكِ وحبك المرضي لابنتك وليس في عائلة العريس.. لذا أدعوكِ للتخلي عن أنانيتك وإحساسك الطاغي بامتلاك فلذة كبدك، وتذكري أن سعادتها جزء لا يتجزأ من راحة بالك.. فأنتِ عاجلاً أم آجلاً لن تبقين لها فكيف ترفضين زواجها وتعرضينها لوحدة لا يعلم تبعاتها سوى المولى.. فكري في الغد وحتماً ستكونين أول من يسرع بتزويجها.

المصدر: كتبت : مروة لطفى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 132 مشاهدة
نشرت فى 14 فبراير 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,464,057

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز