لأنني لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً في الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة في انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

لم أكن أتخيل أن يظلم شخص أمامي وأقف مكتوفة الأيدي عن إنقاذه.. فأنا متزوجة منذ عشر سنوات ولدي 3 أبناء.. منذ عام رحلت حماتي عن دنيانا وشاهدت شقيقة زوجي الكبرى وهي تأخذ ذهبها الذي يقدر بأكثر من 250ألف جنيه.. المهم لم أتكلم لأنني اعتقدت أنها ستتقاسمه مع شقيقتها الصغرى والتي أصيبت بحالة انهيار عصبي حاد بعد وفاة والدتها ولم تفق منه إلا منذ 3 شهور فقط.. بعدها علمت أنها لم تأخذ شيئا من ذهب أمها بل وأنكرت شقيقتها الكبرى معرفتها بمكانه!.. ماأثار الشكوك حول الخادمة واتهام البعض لها بسرقته.. وهنا صارحت زوجي بما رأيت فطلب مني الصمت حتى لا أتسبب في فرقة عائلية!.. الكارثة أن شقيقة زوجي الصغرى مصرة على إبلاغ الشرطة عن الخادمة.. كيف أتصرف؟!.

م . س "إمبابة"

الساكت عن الحق شيطان أخرس، خاصة لو أدى صمتك إلى اتهام بريء.. لذا عليكِ بالتحدث مع شقيقة زوجك الكبرى وتهديها بالكشف عن سرها حال اتهام تلك الخادمة.. فإن لم ترتدع فلن يكن أمامك سوى إعلان الحقيقة أمام باقي العائلة.

المصدر: كتبت : مروة لطفى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 139 مشاهدة
نشرت فى 14 فبراير 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,684,526

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز