إلى حواء، صفحة يحررها قراء حواء.. أرسلوا لنا تعليقاتكم، آراءكم، وإبداعاتكم المختصرة شعرا ونثرا.. ناقشوا ما قرأتموه عبر صفحاتنا أو قدموا اقتراحاتكم و شاركونا أفكاركم. و ذلك عبر الايميل

[email protected].com

أماني جمال - القليوبية

قبل أربع سنوات تقريبا، كنا نعيش في حالة من انعدام الأمن, كنت أخاف عند النزول من البيت، وأخاف عند نزول أحد أفراد أسرتي للذهاب إلى العمل أو المدرسة أو لقضاء أي مصلحة, كانت الكهرباء تنقطع باستمرار، وإضافة إلى المعاناة من الظلام وفساد الأطعمة في الثلاجة كنت أخاف على الثلاجة نفسها والأجهزة المنزلية الأخرى من أن تتعطل بسبب انقطاع التيار المتكرر.

كان الحصول على أنبوبة البوتاجاز عذاب حقيقي, كنت أعيش في خوف، الكثير منه لم يعد موجودا من أن تتحول بلادي إلى وضع سيء يشبه حال بلدان ليست بعيدة انعدم فيها الأمن والأمان وأصبح كثيرون من أهلها لاجئين.

أشياء كثيرة كانت تخيفني قبل أربع سنوات، على مستقبلي ومستقبل أولادي, أما اليوم فإنني أعيش في أمن واستقرار، وكل ما أحتاج إليه متوفر, أعرف أن الطريق طويل حتى أرى بلادي مصر في الصورة التي أتمناها لها، وأتمنى لأولادي أن يعيشوا فيها، لكنني أرى الجهد المبذول والعمل الذي يتم، والذي نحتاج إلى أن يستمر، ولهذا السبب سوف أذهب للإدلاء بصوتي والمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

البعض يقولون ليإن الانتخابات محسومة وأنها انتهت قبل أن تبدأ، لكنني سأذهب للمشاركة ليس لإنجاح مرشحي الذي أثق أنه ناجح وبنسبة عالية جدا، ولكن لأقول للعالم كله إن في مصر شعبا يؤيد قيادته ويساندها ويقف معها من أجل المستقبل، وإن لدينا استقرارا وأملا، وإننا سنبني بلادنا ولن نتركها أبدا، وإننا جاهزون لاستقبال الاستثمارات والسياح من العالم كله، وجاهزون لبذل كل جهد لنجعل حياتنا وحياة العالم من حولنا أفضل وأجمل.

المصدر: كتب : عادل دياب
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 41 مشاهدة
نشرت فى 14 فبراير 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,354,007

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز