مولودة الحوت كغيرها من مواليد الأبراج الأخرى تمتلك العديد من الصفات الجيدة لكن ما يميزها قدرتها على عمل موازنة بينها، فعلى الرغم من تحملها المسئولية واتسامها بالحكمة والعطاء والصراحة إلا أنها تتمتع بحس مرهف وتميل إلى الحلم والخيال، وهو ما يمكنها من التعامل مع مواليد الأبراج الأخرى بطريقة تناسب كل منهم..

- الحمل: تتمتع أنثى الحوت بعلاقة متزنة نوعاً ما مع مواليد برج الحمل، حيث يكمل كل منهما الآخر ويجد فيه ما يشبع احتياجاته، ولكن قد يتخلل العلاقة شيء من التوتر بسبب طبيعة الحوت الرقيقة التى قد تنزعج من التوجيهات والنقاشات الحادة التى يطلقها الحمل.

- الثور: تقوم علاقة أنثى الحوت مع مولود هذا البرج بقدر كبير من التناغم والانسجام يسودها الاستقرار والتكامل، حيث تلقى أفكار مولود الثور الإعجاب والتقدير من قبل مولودة برج الحوت، كما يضيف الثور لحياة الحوت قدرا كبيرا من الحيوية والنشاط.

- الجوزاء: يسود هذه العلاقة قدر كبير من التوتر والاضطراب حيث إن طيبة شخصية برج الحوت الحالمة والرومانسية لا تلقى الاهتمام والحب الكافى من مولود الجوزاء نظراً لطبيعة شخصيته التى تؤمن بالعلاقات العابرة والوقتية.

- السرطان: يجمع أنثى الحوت مع مولود هذا البرج علاقة عاطفية ورومانسية مليئة بالحب والشغف يقدم فيها كل طرف ما يحتاجه الطرف الآخر من مشاعر وحب، حيث يتميز مواليد البرجين بعاطفتهما الزائدة، وقد يتخلل علاقتهما بعض المشكلات لكن سرعان ما يتم التغلب عليها نظراً لارتباطهما الوثيق ببعض.

- الأسد: يشوب علاقة مولود هذا البرج بأنثى الحوت قدر كبير من الصعوبة وسوء التفاهم حيث تتسم شخصية برج الأسد بالسعى نحو الشهرة ولفت الانتباه والانخراط فى المجتمع بشكل كبير، وهو ما يختلف كلياً مع طبيعة أنثى الحوت التى ترغب فى أن تعيش حياة هادئة بعيدة عن الأضواء.

- العذراء: رغم أن الرومانسية والعاطفة الجياشة أكثر الصفات التى تجمع ب ن مواليد هذين البرجين إلا أن شخصية أنثى الحوت تختلف عن مولود العذراء، حيث تتسم الأولى بالكتمان بينما يفضل مولود العذراء الإفصاح عن مشاعره، وهو ما قد يسبب بعض التوتر والمشكلات فى العلاقة ما يحتاج إلى بذل مجهود من الطرفين حتى يتم التغلب عليها.

- الميزان: تتميز العلاقة التى تجمع بين مولود هذا البرج وأنثى الحوت بالقوة، حيث تنجذب الأخيرة إلى العدل والإنصاف والطيبة التى تميز مولود الميزان، كما أن طبيعة الحوت الحالمة الرومانسية تلقى أعجابا كبيرا لدى مولود الميزان.

- العقرب: النجاح هو النتيجة المحتومة لأى علاقة تجمع مولود هذا البرج مع أنثى الحوت، حيث يجد مولود العقرب فى أنثى الحوت شخصاً يلبى احتياجاته العاطفية ويقدر مشاعره ويتفهمه.

- القوس: تسيطر الصعوبات على علاقة أنثى الحوت مع مولود القوس، فشخصية الحوت الحالمة محل انتقاد من القوس الذى يرغب فى إخراج امرأة الحوت من شخصيتها الخيالية إلى الحياة الواقعية ما يخلق بينهما قدرا كبيرا من عدم التفاهم.

- الجدي: يتسم مولود هذا البرج بالمسئولية والجدية والتخطيط الدائم للواقع على عكس أنثى الحوت التى تعيش عالماً خياليا، ورغم ذلك فقد يشتركا فى علاقة أسرية يسيطر فيها الجدى على أنثى الحوت.

- الدلو: ينشئ تحكيم أنثى الحوت قلبها وعواطفها فى كافة أمور حياتها خلافا بينها ومولود الدلو الذى يستخدم عقله فى كل شيء ما يخلق صعوبة بينهما فى التفاهم.

- الحوت مع نفسه: يشترك مواليد برج الحوت فى علاقة ناجحة وقوية قائمة على قدر كبير من التناغم والرومانسية حيث يسعى كل طرف فى العلاقة إلى إرضاء الآخر وإسعاده، وقد تحدث بعض المشكلات فى العلاقة بينهما ولكن الرابط القوى الذى يجمعهما يمكنهما من تخطى تلك المشاكل بسهولة.

المصدر: إعداد : هدى إسماعيل
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 122 مشاهدة

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,603,697

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز