إلى حواء، صفحة يحررها قراء حواء .. أرسلوا لنا تعليقاتكم، آراءكم، وإبداعاتكم المختصرة شعرا ونثرا .. ناقشوا ما قرأتموه عبر صفحاتنا أو قدموا اقتراحاتكم و شاركونا أفكاركم.

و ذلك عبر الإيميل : [email protected]

قبل أيام كنت أمر في منطقة وسط البلد، كما أفعل بين وقت و آخر، ولفت نظري إعلانات على واجهات عدد من شركات السياحة، لطالما مررت بها من قبل ولم تلفت نظري أبدا, لكن ربما كان السبب أنني قبلها مباشرة كنت أتصفح أحد أعداد مجلة حواء، ولفت انتباهي مسابقة بعنوان "بلدنا جميلة" وصفحة بعنوان 5 سياحة وتخفيضات عند زيارة بعض الوجهات السياحية في مصر، وكلها تشجع على السياحة في بلدنا.

وقتها فكرت، إن الشركات السياحية تقدم عروضا للسفر والسياحة خارج وداخل مصر متنوعة وتناسب مستويات مختلفة، وهذا جميل لا مانع منه, ولكن في ظل العمل على تطوير وتنمية الاقتصاد، وزيادة مواردنا من العملة الصعبة، فإن التوفير في إنفاق هذه العملة سيكون عاملا مساعدا, وأنا هنا لا أدعو لعدم السفر والسياحة والتمتع كما نحب، ولكن ماذا لو فكرنا في حملة كبيرة تشارك فيها الشركات السياحية والفنادق والمنتجعات داخل مدن مصر المختلفة، بالتعاون مع وسائل إعلامية ووزارة السياحة ونواب في البرلمان وكل جهة يهمها الأمر لتخطيط موسم سياحي ممتاز في الإجازات المقبلة يزور خلالها المصريون المناطق التي لم يسبق لهم زيارتها في مصر، وبذلك نتعرف على بلدنا أكثر ونعمق الانتماء لها، ونستمتع بالإجازات، ونوفر عملة صعبة لبلادنا.

 

سارة عصام - الجيزة

المصدر: كتب : عادل دياب
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 20 مشاهدة
نشرت فى 14 مارس 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,231,185

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز