على الرغم من تمتع أنثى الحوت بالرومانسية والمشاعر المرهفة التى تميز شخصيتها إلا أنها تحمل قدرا من الكآبة تجعلها فى حالة دائمة من الحزن دون أى سبب حقيقى، ما جعلها تتقن دور الضحية وترفض تحمل عواقب أخطائها بل تبحث عمن تلقى عليه باللوم.

السطور التالية تحمل بعض صفات مولودة هذا البرج وما تفضله من هدايا..

تعيش أنثى الحوت دور الضحية من خلال تمسكها بعدة صفات واتباعها بعض الخطوات منها:

- نكد بزيادة: حيث تتعامل طوال الوقت بمبدأ «النكد » فتراها تعيش حالة من الحزن حتى فى أوقات الفرح فهى ذات نظرة تشاؤمية فى معظم الأوقات.

- لا تخطئ أبدا: يمكن لمولودة هذا البرج أن تعتذر عن الخطأ لكن حال اعترافها به، فهى دائمًا ما تجد لنفسها المبررات التى دفعتها لفعل هذا الخطأ، وعلى الفور تحاول أن تلقى باللوم على أى شخص ليتحمل معها نتيجته حتى وإن كانت مقتنعة تمامًا بأنها مخطئة.

- المماطلة لآخر نفس: إن حالفك القدر واستطعت أن تثبت خطأها فلن تستسلم وستلجأ على الفور إلى فكرة «هاتله القديم والجديد » ويمكنها أن تستعيد المواقف والذكريات منذ سنوات مضت وكأنك تشاهد شريط فيلم كاميرا قديم بنفس التسلسل، حتى أنك من الممكن أن تنسى سبب المشكلة الرئيسى.

- تفتعل الأزمات: تحمل أنثى الحوت طوال الوقت هموما وأعباء لا يعرفها أحد غيرها، فإن كانت أمّا تتحمل عبء أبنائها ومستقبلهم، وإن كانت آنسة تتحمل هم الأسرة والأصدقاء وموعد زواجها، فطوال الوقت ستجد معها أزمات مفتعلة لا تنتهى.

أحلى هدايا لأنثى الحوت

قبل أن تحتار فى اختيار هدية لمولودة الحوت يجب عليك معرفة ما تفضله حتى لا تكون الهدية شيئا مهملا لا ينظر لها، وحسب خبراء الأبراج هناك 3 هدايا تفضلها مولودة هذا البرج وهى:

- الفضيات: يعد برج الحوت من الأبراج التى تفضل الهدايا المعمرة والتى تتحدى الزمن بصمودها، لذا تعتبر الأدوات الفضية والحلى لأنثى هذا البرج من أكثر الهدايا ملائمة لها.

- العطور: تهتم مولودة الحوت بنفسها بشكل كبير، لذا فالعطور بالنسبة لها من الأولويات حيث تفضل الفرنسية الهادئة، وتعشق ذات الروائح السكرية للغاية.

- الأدوات المكتبية: تعد هذه الأدوات بالنسبة لها قيمة للغاية فأغلبهن يعملن فى أعمال تتعلق بالكتابة أو الهندسة ما يجعلها مفيدة لأنثى الحوت بشكل كبير.

المصدر: إعداد : هدى إسماعيل
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 50 مشاهدة

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,470,362

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز