إلى حواء، صفحة يحررها قراء حواء.. أرسلوا لنا تعليقاتكم، آراءكم، وإبداعاتكم المختصرة شعرا ونثرا.. ناقشوا ما قرأتموه عبر صفحاتنا أو قدموا اقتراحاتكم وشاركونا أفكاركم.

و ذلك عبر الإيميل : [email protected]

بينى وبين بعض برامج التوك شو، شيء أكبر من سوء التفاهم، ف لاأنا أحبها ولا أستلطفها، فى الحقيقة لا أستطيع تحملها لفترة تزيد عن دقيقة أو اثنتين، ولو استطاعت هذه البرامج أن تعبر عن شعورها تجاهي، لقالت إنها تبادلنى نفس الشعور.

ليس كل برامج التوك شو بالطبع، لكننى لا أتصور مذيعا أو مذيعة يظهرا كل يوم لمدة ساعتين أو ثلاث يتحدثا فى كل شيء، ولديهما الخبرة الكاملة فى كل شيء، ويقولا ويعيدا ويزيدا دون أن يراجعهما أحد.

مشكلتى الشخصية مع هذه البرامج أن بعض أفراد أسرتى أصبح مدمنا لمشاهدتها، فهو يشاهدها يوميا ولمدة طويلة، ويغير رأيه فى الأحداث وأمور الحياة متأثرا بما يقدمه البرنامج، ورغم أن بعض مقدمى التوك شو يقولون الكلام وعكسه أحيانا فى نفس الحلقة، أو يقول اليوم كلاما وعكسه فى اليوم التالي، إلا أننى لاحظت أن كثيرا من متابعى هذه النوعية من البرامج لا يلاحظون ذلك. لذلك فإننى أشعر بالسعادة فى شهر رمضان، لأن هذه البرامج تختفي، دون أن يلاحظ عشاقها ومتابعوها أى فرق.

لبنى طارق – المنصورة

المصدر: كتب : عادل دياب
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 56 مشاهدة
نشرت فى 31 مايو 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,610,557

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز