لأننى لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً فى الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة فى انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكترونى:

[email protected]

أنا مطلقة فى الثلاثين من العمر، منذ عودتى لبيت أهلى وأعانى الذل والمرار، فهم يلوموننى طوال الوقت على فشلى مع رجل كان يخوننى منذ أول يوم زواج ويعايروننى على طلاقى بعد عام.. ورغم أننى جامعية لكننى لا أجد عملا، وقد تقدم لخطبتى أرمل فى أول العقد الخامس من العمر ولديه ولدين فى سن المراهقة.. فهل أقبله كى أهرب من جحيم عائلتى مع العلم أنه يكبرنى ب 22 عاما؟!

م . ع «دار السلام »

مجرد تفكيرك فى زيجة كهذه يعنى إصرارك على الغرق وكأنك لم تكتفِ بالنجاة من الموت فى حضرة زوج خائن فتلقين بنفسك فى جحيم أرمل وأبنائه المقاربين لكِ فى العمر ما ينبئ عن فشل حتمي .. لذا أنصحك بالبحث عن عمل حتى لو لم يكن فى نفس مجال دراستك حيث يساعد ذلك فى شغل وقت فراغك فضلاً عن الاستقلال المادى والنفسى الذى تكتسبينه ما يؤهلك لاتخاذ القرار الأنسب لمستقبلك.

المصدر: كتبت : مروة لطفى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 112 مشاهدة
نشرت فى 31 مايو 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,799,010

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز