طالبت النائبة سيلفيا نبيل، عضو لجنة الموازنة بالبرلمان وزارة السياحة باستغلال رحلة العائلة المقدسة داخل مصر فى الترويج للسياحة المصرية عالميا عن طريق وضع برنامج سياحى يشمل النقاط التى يمر بها السائحون فى مسار الرحلة المقدسة.

وأوضحت أن البرنامج لابد أن يشمل جميع الآثار الدينية والمحميات الطبيعية والمناطق الأثرية الموجودة بمسار العائلة المقدسة، فضلا عن تجهيز أماكن مبيت للسائحين بهذه النقاط حتى يتمكنوا من الاستراحة والمبيت خلال سيرهم، لافتا إلى أن البرنامج لن يكلف الدولة الكثير حيث يقدر عدد النقاط الموجودة بمسار الرحلة 28 نقطة تقريبا.

واقترحت النائبة أن يضم البرنامج المصانع والأماكن التجارية الموجودة بهذه النقاط حتى يكتسب الترويج جانبا اقتصاديا بجانب السياحة، مؤكدة أن الوفود السياحية المشاركة فى رحلة العائلة المقدسة جاءت إلى مصر بالفعل لذلك لابد من الإسراع فى تنفيذ المخطط السياحى والدعاية الخاصة بهذا الحدث والعمل على جذبهم لزيارة مصر مرة أخرى.

المصدر: كتبت : منار السيد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 12 مشاهدة
نشرت فى 4 يوليو 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,355,770

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز