أضواء الشهرة وبريق النجومية لا يقارن أبدا بحلم الالتحاق بالجامعة والحصول على شهادة التخرج، وهذا ما أثبته العديد من مشاهير العالم الذين جلسوا في المدرجات كطلاب عادين رغم أنهم كانوا نجوما متلألأة يحلم الجميع بالتطلع إليها.

 ناتالي بورتمان:

في عام 1999 وبعد فترة من عرض فيلمها حرب النجوم الجزء الأول التحقت ناتالي بورتمان بجامعة هارفرد لدراسة علم النفس وواصلت مسيرتها الفنيةبجانب دراستها لتحقق النجاح في المجالين.

جورجيا ماي جاجر:

بعد أن تألق اسمها في دنيا عروض الأزياء التحقت عام 2010 بالجامعة لدراسة التصوير.

جودي فوستر:

عندما بدأ نجمها يلمع فى هوليود بعد أن قامت بأدوار البطولة في عدد من الأفلام الشهيرة وجدت أنها لن يصبح لها مكانة حقيقية دون حصولها على الشهادة الجامعية, فأكملت تعليمها بجانب عملها الذي ازدادت تألقا فيه, كما أنها حصلت على الشهادة التي حلمت بها عام 1985.

بروك شيلدز:

بعد مرور عشر سنوات من انطلاقها تخرجت بروك في الجامعة وحصلت على درجة البكالوريوس في الأدب الفرنسي.

ستيفن سبيلبرج:

في عام 2002 أعلن المخرج الشهير الحاصل على جائزة الأوسكار ستيفن سبيلبرج أنه سيعود إلى مدرجات الجامعة لينهي ما بدأه منذ ما يقرب من أربعين عاما ويحصل على شهادة البكالوريوس في الفنون, وبالفعل حقق سبيلبرج حلم حياته.

إيفا لانجوريا:

"لا أحد كبير على التعلم"نشرت إيفا هذه العبارة على حسابها الشخصي على تويتر لتفسر حبها للعلم وحرصها على مواصلة دراستها وحصولها على درجة الماجستير.

المصدر: حواء
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 46 مشاهدة
نشرت فى 5 يوليو 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,879,049

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز