مصر دائما وأبدا ولاده بأبنائها الكرام المتميزين خلقا وعملا على مر العصور, وكم أنجبت من رجال وسيدات عظام في جميع المجالات ممن نفخر بهم طوال العمر.

واستمرارا لهذه النعمة الإلهية التي أنعم بها الله علينا علمنا بهذا الخبر العظيم بشأن تفوق وتميز أبنائنا وشبابنا شباب كلية هندسة جامعة عين شمس باعتلاء المركز الأول في مسابقة تصنيع السيارات التي تعمل بالكهرباء والتي أقيمتفي إنجلترا بمشاركة مختلف جامعات العالم.

بلا أدنى شك هذا أكبر دليل على ذكاء ومهارة وإبداع شباب مصرنا الحبيبة..ونحن نناشد جميع السادة المسئولين في الدولة بتبني هؤلاء الشباب وأقرانهم في مختلف القطاعات ونوفر لهم كل الدعم الفني والمادي حتى يحققوا طموحاتهم والمزيد من التقدم والتنمية للوطن.

نعم اهتموا بهم ووفروا لهم كل الأساليب العلمية والتكنولوجية لتحقيق آمالهم وإبداعاتهم فلا تنهض الدولة وتتقدم إلا من خلال الاهتمام بهؤلاء الشباب العظام.. ولا بد من أن يقوم الإعلام بدوره الوطني في تشجيع هؤلاء الشباب ليكونوا قدوة الأجيال اللاحقة.. وهذا هو الحل الأمثل للنهوض بالدولة, فالشباب هم قاطرة التقدم والتنمية في هذا البلد الأمين وهم خط الدفاع الأول والأقوى لكل ما يحاك بمصرنا الحبيبة من مؤامرات وفتن.

والله أكبر وتحيا مصر بأبنائها الكرام المخلصين .

المصدر: بقلم : محمود الرشيدي
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 100 مشاهدة
نشرت فى 9 أغسطس 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,886,091

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز