لأننى لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً فى الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة فى انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكترونى: [email protected]

أنا موظفة فى آخر العقد الثانى من العمر، تمت خطبتى بطريقة تقليدية منذ 3 شهور، ولا أنكر أن خطيبى شخص ممتاز بجميع المقاييس العقلية لكننى لا أشعر تجاهه بالحب ولو تحدثت مع أمى نهرتنى وذكرتنى أننى على مشارف ال 30 .. المشكلة فى هذا الإحساس الذى ينتابنى تجاه رئيسى فى العمل، أهتم به وأغير عليه كلما تحدث مع أخرى رغم أنه متزوج ويكبرنى بعشر أعوام.. ماذا أفعل؟!

ز.س «حلوان »

- لاشك أن نجاح الزواج التقليدى يعتمد على وجود إعجاب متبادل بين الطرفين حتى لو لم يصل لحد الحب لكن أن يذهب عقلك للتفكير فى آخر فهذا مؤشر خطر ومن ثم عليكِ إنهاء تلك الخطبة فوراً.. أما بالنسبة لرئيسك فى العمل فيجب وأد هذه المشاعر فى أولها تجنباً لتبعات أنتِ فى غنى عنها.

المصدر: كتبت : مروة لطفى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 100 مشاهدة
نشرت فى 30 أغسطس 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,881,069

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز