أقامت قناة النيل الدولية احتفالية، بمناسبة اليوبيل الفضى للقناة.

وأعربت تغريد حسن، رئيسة القناة عن سعادتها بتوافق الاحتفال باليوبيل الفضى للقناة مع توليها مهام رئاستها، مشيرة إلى أن الاحتفالية تم التحضير لها قبل شهور قليلة بمعاونة أبناء الإدارات المختلفة داخل القناة، منتهزة الفرصة لتوجيه الشكر لهم على مجهودهم طيلة ٢٥ عامًا من العطاء والإنجاز كأول قناة ناطقة باللغات الأجنبية لتوصيل صوت مصر للعالم.

شارك فى الاحتفالية د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وألقى كلمة عبر فيها عن سعادته بوجوده وسط كوكبة من القيادات الشابة فى مجال الإعلام وأيضًا شيوخ وأساتذة المهنة، مشيدًا بالرسالة الإعلامية التى تقدمها القناة بشكل احترافى ومهنى متميز.

كما شارك أيضًا بالحضور مجموعة كبيرة من دبلوماسى الدول الأجنبية، فى مقدمتهم سفراء أوكرانيا وطاجكستان، والإعامى القدير حسن حامد مؤسس القناة وزوجته الإعلامية سميحة دحروج، وجميع رؤساء القناة السابقن، وتم تكريمهم إلى جانب عدد من إعلامى القناة.

 

 

المصدر: حواء
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 38 مشاهدة
نشرت فى 11 أكتوبر 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,691,955

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز