أناقة الشتاء دائما تكون مميزة، فبرودته التى يتميز بها تجعلنا نرتدى ما نحبه بسهولة، فقط يلزمنا الاختيار الجيد الذى يناسبنا سواء من ناحية الشكل أو لون البشرة.

هذا الموسم نجد العديد من التصميمات الجديدة، فهناك البنطلون الواسع بأناقته المعهودة والذى يمكنك ارتداءه مع الحذاء الطويلف فيعطيك أناقة مميزة، أما الجاكيت الكلاسيكى فله هذا الشتاء مساحة واضحة حيث ظهر مع البنطلون والبلوزة الحرير والستان ليعطيك أناقة كلاسيكية مميزة شديدة الجمال، كما نجد أيضا الجيب والفستان وكلاهما يجعلان المرأة شديدة الأنوثة والجمال لأنهما يعيدان لها خطوط أنوثة الماضى، لكن أكثر ما يميز تلك الموديلات تنوع الأقمشة المصنعة منها فهناك السادة والمنقوش والمخطط حتى تتمكننى من اختيار ما يناسبك ويضمن لك إطلالة متميزة وساحرة. كما نجد هذا الموسم أن الأقمشة ذات الخطوط والتشجيرات المختلفة استخدمت فى تصميمات البلوزة والبنطلون على حد سواء، وعلى الرغم من أنه من المعروف عن موديلات الشتاء الوقار والكلاسيكية ألا أننا نجد هذا الموسم الموديلات أكثر بساطة ومرح، بالإضافة إلى ألوانها الزاهية الجميلة التى تضفى عليك روحا مبهجة، فاستمتعى بموديلات شتوية أنيقة مختلفة ومميزة، وارفعى شعار أهلا بشتاء2019 .

 

 

المصدر: إعداد : حنان هزاع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 138 مشاهدة
نشرت فى 24 أكتوبر 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,789,100

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز