أقامت كلية الإعلام جامعة القاهرة المؤتمر العلمي الدولي الـ25 تحت عنوان "صناعة الإعلام في ظل الفرص والتحديات التكنولوجية والاستثمارية"، وذلك بحضور نخبة من الخبراء والمتخصصين والأساتذة في مجال صناعة الإعلام.

أكدت د. هبة الله السمري، عميدة كلية الإعلام جامعة القاهرة ورئيس المؤتمر أن التكنولوجيا غيرت المشهد الإعلامى بأدواته واتجاهاته عبر الذكاء الصناعى وتطبيقات التحقق من الأخبار وغيرها، مشيرة إلى أن العديد من الدراسات حول العالم أكدت الدور المتنامى للتكنولوجيا فى العمل الإعلامي.

وأشارت د. هويدا مصطفى، وكيلة شئون الدراسات العليا والبحوث ورئيسة قسم الإذاعة والتليفزيون بكلية الإعلام، وأمين عام المؤتمر، إلى أن المؤتمر أهتم برصد وتحليل وتقييم الأوضاع البحثية والاقتصادية والاستثمارية والتكنولوجية للإعلام العربي والعالمي من خلال عدد من الدراسات الإعلامية التى قدمها أكاديميون ومعنيون من مختلف البلدان العربية والأجنبية.

المصدر: كتبت : ابتسام أشرف
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 54 مشاهدة
نشرت فى 8 مايو 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

7,496,577

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز