كتبت : حنان هزاع

إذا كنتِ تبحثين عن الجمال والإشراق، وتتطلعين إلى الحصول على إطلالة متميزة، فتابعينا أسبوعيا حتى تتعرفى على أبرز الخطوات التى تستطيعين من خلالها إبراز جمالكِ بطرق سهلة وبسيطة وغير مكلفة، فقط كل ما عليك أن تسألى و «حواء » تجيب.

[email protected]

جفاف البشرة

- أعانى جفافا فى بشرتي، فهل هناك وسيلة لاستعادة نضارتها ؟

«ح.س »

عادة تتعرض البشرة خلال فترة ما بين الفصول لفقدى الكثير من السوائل التى تساعد على نضارتها، لذا فأنت فى حاجة إلى الإكثار من شرب الماء مع المواظبة على عمل الماسكات المغذية للبشرة وتدليكها بالكريمات المغذية التى تساعدها على الحفاظ على نضارتها.

***

الرموش

- ما المستحضر الطبيعى الذى يعمل على إطالة الرموش وتقويتها؟

"س.م"

للحصول على رموش طويلة وكثيفة ادهنيها يوميا ولمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر بزيت اللوز والخروع فهما يعملان على تقوية البصيلات وإطالة الرموش.

***

إطالة الأظافر

- ما أسرع الوسائل التى يمكننى من خلالها إطالة أظافري؟

"ط.ل"

لإطالة أظافرك بشكل سريع، انقعيها فى إناء به عصير ليمون مع ملعقة كربونات صودا والقليل من ماء الورد، ثم ضعى أظافرك فى هذا المزيج لمدة ١٥ دقيقة على مدار ١٠ أيام وسوف تلاحظين النتيجة بشكل سريع.

***

التجاعيد

- أعانى ظهور بعض التجاعيد فى منطقة الجبهة، فهل هناك وسيلة لكى أتخلص منها؟

«ح.ح »

للتخلص من هذه التجاعيد دلكى المنطقة التى تظهر بها بزيت القرفة بواسطة أطراف أصابعك بشكل دائرى فهذا سوف يجعل الجلد يتشرب الزيت بشكل جيد ما يجعلها تختفى مع الاستخدام المتكرر.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 228 مشاهدة
نشرت فى 4 أكتوبر 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

8,317,005

رئيس مجلس الإدارة:


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز